شركات الأجرة ترفع الأسعار 50% يوم العيد التخطي إلى المحتوى

شركات الأجرة ترفع الأسعار 50% يوم العيد

شركات الأجرة ترفع الأسعار 50% يوم العيد

وكالة اليوم الاخبارية – نشرت بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية خبر يتعلق بشركات الأجرة العامة، والمتعلق برفعها لأسعار نقل الركاب 50% عن المعدل الطبيعي، وذلك خلال أيام العيد مشيرا إلى  أنها تعد الموسم المنتظر لتلك لشركات.

 

وأكد ملاك شركات التاكسي أن الشركات الحديثة العاملين في مجال سوق النقل والأجرة العامة، أنهم تمكنوا من السيدات والسيطرة على السوق والتغلب على شركات النقل التقليدية، مشيرا إلى انه من المتوقع أن تعلن إفلاسها في الأيام القادمة.

 

وأكد عضو لجنة الأجرة العامة، أن شركات التاكسي الحديثة بمختلف أنواعها ظهرت في السوق بشكل مفاجئ دون أن نعلم ما هدفها، بينما شركات النقل العام التقليدية انتهى زمانها وهي تحتضر حاليا، وأتوقع أن تعلن إفلاسها مع الوقت تدريجيا.

 

وأوضح عضو اللجنة حقيقة تلك الإشاعة التي تم نشرها مؤخرا والمتعلقة بوقف العمل تدريجيا في الشركات العامة ابتدأ من محرم القادم، مؤكدا أن الشركات التقليدية سيكون لها مسار محدد إلى جانب الشركات الحديثة.

 

كما أوضح حقيقة  إيقاف الأجرة العامة في السوق السعودية، أن هذه الأخبار عارية من الصحة فلا مجال لإلغاء الأجرة العامة للعديد من الأسباب ومن أهمها نسبة الأمان الموجود في الأجرة العامة، الذي قد لا توجد في بعض الشركات الأخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *