التخطي إلى المحتوى

تعرفوا على الشروط القاسية التي وضعها زعيم كوريا الشمالية لمن يتزوج أخته!

تعرفوا على الشروط القاسية التي وضعها زعيم كوريا الشمالية لمن يتزوج أخته!
كوريا

منوعات – أصبحت العزباء كيم يو جونغ (29 عاماً) شقيقة الزعيم الكوري كيم جونغ أون حالياً السيدة الأولى في كوريا الشمالية بعدما تم اختيارها لقيادة اللجنة المركزية للحزب في البلاد هذا الشهر.ويبحث الأخ الأكبر كيم (33 عاماً) حالياً عن زوج لأخته وسيقوم بنفسه بفحص 30 مرشحاً محتملاً من بين الصفوة في بيونغ يانغ.

 

وتشبه عملية الاختيار التي سيجريها الزعيم الكوري برنامج بادي ماكجينيس علىى قناة ITV 30 حيث يسعى 30 شاباً للفوز بقلب فتاة واحدة، إلا أن نسخة كيم تحمل منافسة أكبر بكثير، حيث أن جائزته ستكون الزواج من أخت الرجل الأهم في البلاد.وكان النظام قد حاول البحث عن زوج لها في 2012 إلا أنهم لم يجدوا من يرقى لتوقعاتهم، في حين تبدأ عملية الاختيار من جديد بعدما حظيت بهذا المنصب الرفيع بعد عقد المؤتمر السابع للحزب، والذي انعقد لأول مرة هذا الشهر منذ 36 عاماً.

 

ويجب أن يكون المتقدم للزواج من أخت الزعيم الكوري من خريجي أو طلاب جامعة كيم إيل سونغ، وأن يكون طوله 5’10 أقدام، وأن يكون حسن المظهر وأنهى خدمة الجيش.وكان أحد المنشقين، والذي كشف عن هذه الرواية، قال إن كيم يو جونغ هي امرأة متعجرفة، وأنها تضع معايير صارمة للزواج.

 

وأضاف قائلاً “لقد قام أخوها باختيار 30 خريجاً جامعياً وطالباً مسجلاً في برامج الماجسيتر ممن خدموا بالجيش، كما أن جميعهم أعضاء في حزب العمال، وهم جميعاً جميلو المظهر وأطول من 175 سنتيمتر”.

المصدر : شاشة نيوز

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *