تفاجأ بلباس زوجته على 'البث المباشر' في 'فيسبوك'.. فطلقّها! التخطي إلى المحتوى

تفاجأ بلباس زوجته على ‘البث المباشر’ في ‘فيسبوك’.. فطلقّها!

تفاجأ بلباس زوجته على ‘البث المباشر’ في ‘فيسبوك’.. فطلقّها!
بث

منوعات – طلق رجل زوجته العشرينية وذلك بعدما شاهدها تستخدم تطبيق البث المباشر على “فيسبوك”، من دون علمه، الأمر الذي سبب له احراجاً بين زملائه حسب ما أكده مقربون من الزوج.وأضاف المقربون إن الزوج كان يتصفح صفحته على “فيسبوك”، وهو في عمله، وكان اثنين من اصدقائه يشاهدون صفحته، بعد اطلاعهم على إعلان لمركبة معروضة للبيع، وأثناء ذلك أتت له دعوة من “ايميل” زوجته لمشاهدة البث المباشر.

 

الزوج اضطر مباشرة لفتح التسجيل لمشاهدة ما تفعله زوجته، فشاهد أن زوجته فتحت البث المباشر وهي ترتدي لباس الطهي، وتظهر كالشيف، من دون علم زوجها، وحصدت على تعليقات واعجابات كثيرة.الزوج حاول لأكثر من مرة الاتصال بزوجته، إلا أنها لم ترد على هاتفها، ما دفعه إلى الاتصال بشقيقها وإخباره بما يحدث، فصدم بردة فعله بإجابته أن لها حرية شخصية، وهو غير مسؤول عنها.

 

واضطر الزوج لارسال رسالة لها بان تقوم باغلاق التسجيل من دون فائدة، واضطر الى أخذ مغادرة من عمله والتوجه إلى منزله، في ظل سخرية من زملائه بالعمل على عدم قدرته السيطرة على زوجته.

 

ولفت المقربون من الزوج إلى أن مشادة كلامية عنيفة بين الزوجين أدت إلى طلاق السيدة، والتي أصرت على مدار الأيام الماضية على فتح البث المباشر رغم طلاقها، كهواية منها للخروج على شاشة التلفاز.

المصدر : وكالات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *