التخطي إلى المحتوى

بالصور .. إحباط محاولتين لتهريب أكثر من 500 جرام من “الهيروين والمارجوانا” بمطار جدة

بالصور .. إحباط محاولتين لتهريب أكثر من 500 جرام من “الهيروين والمارجوانا” بمطار جدة

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر مطلعة، أن رجال جمارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي، تمكنوا من إحباط محاولتين لتهريب كمية من مادة “الهيروين” المخدرة بلغت 508 جرام، بالإضافة إلى  كمية من “المارجوانا” والتي يلغت حجمها 10.6 جرام.

 

وأوضح المصدر أن تلك الضبطية عصر علهيا ظهر اليوم الخميس، أثناء تفتيذ أحد المسافرين، فتم العثور علهيا في الأمتعة الشخصية الخاصة به.

 

وأضاف “عبدالله الفلاي” مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لأحد المسافرين القادمين إلى المملكة عبر إحدى الرحلات اشتبه المراقب الجمركي بأحد المسافرين، وعلى الفور تم التأكد من حالة الاشتباه وذلك بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، وبالفعل عُثر بداخل أحشائه على عدد 22 كبسولة تحتوي جميعها على 156 جرام من مادة الهيروين، كما عُثر معه على 352 جرام من نفس المادة مُخبأة في تجويف تم تجهيزه داخل أحذيته التي كان يرتديها.

 

وأضاف “الفلاي” كما تم إحباط محاولة أخرى لتهريب مادة “المارجوانا” حيث عثر مع أحد المسافرين على كمية تبلغ حجمها 10.6 جرام من هذه المادة مخبأة داخل الأمتعة الشخصية للمسافر وذلك بوضعها داخل جيوب بنطلون كان ضمن ملابسه.

 

فتم ضبط المضبوطات وتسلمها لجهة الاختصاص مع المتهمين وذلك لإستكمال التحقيقات معهم وإتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

csznlxfwaaaak71

6be11640fa

csznlxbweaa5uz4

csznlxcwiaa6l9p

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *