لو لم يعتقلوها لوصلت مكة للحج وأمعاؤها محشوة كوكايين التخطي إلى المحتوى

لو لم يعتقلوها لوصلت مكة للحج وأمعاؤها محشوة كوكايين

لو لم يعتقلوها لوصلت مكة للحج وأمعاؤها محشوة كوكايين

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض على سيدة من ضمن حجاج هذا العام، تحمل معها مواد مخدرة في أمعاؤها، والتي اعترفت السيدة بعدها أنها كانت تهرب تلك المواد لتدخلها إلى  السعودية.

 

وخلال التحقيق معها أفادت بأنها تعمل في مجال مستحضرات التجميل، وعندما رغبت في توسيع مجال عملها لم تستطع لقله حيلتها المادية، مضيفه أن المورد البضاعة التي تقوم بالتجارة فيها عرض عليها أن تقوم بزيارة بيت الله وتقيم حج هذا العام، وأضافت خلال اعرتافها أنها تفاجئت بمطلبة الذي يتمثل في حملها المخدرات معها إلى  السعودية.

 

وأوضح المصدر أنه تم إلقاء القبض على السيدة قبل دخولها لأراضي المملكة، وذلك بواسطة رجال أمن مطار Nnamdi Azikiwe الدولي بأبوجا، عاصمة نيجيريا، لحظة عبورها البوابة الإلكترونية الماسحة بالأشعة كل محظور وممنوع يحمله الركاب عادة، وكانت ستمضي لو عبرتها لتركب طائرة تابعة لطيران “الإمارات” إلى دبي، ومنها إلى المدينة المنورة، لتنتقل بعدها إلى مكة لتأدية مناسك الحج، ومعها الكوكايين.

 

مضيفا أنه تم إلقاء القبض عليها وخلال التحقيق معها اعرتفت بحيازتها للمواد المخدرة التي عثر عليها وتمثلت في 76 لفة تم وضعها في الأمعاء، وتشتمل على 931 جرام من الكوكايين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *