مصرع 3 طبيبات مصريات بسبب تهور قيادة شاب.. وشاهد يروي لحظة المصرع التخطي إلى المحتوى

مصرع 3 طبيبات مصريات بسبب تهور قيادة شاب.. وشاهد يروي لحظة المصرع

مصرع 3 طبيبات مصريات بسبب تهور قيادة شاب.. وشاهد يروي لحظة المصرع
طب

وكالة اليوم الاخبارية – عمت  حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مجموعة من الصور لجثث ثلاث طبيبات مصريات، لقين مصرعهن بسبب تهور شاب يفحط بسيارته ويسير بسرعة عالية.

 

حيث أودت سيارة مسرعة في حفل زفاف بحياة ٣ طبيبات في امتياز طب شبين الكوم، وهن روضة محمد السقا وشروق أبو العز وأسماء محمد عبده بعد خروجهن من أحد الكافتريات على الطريق السريع.

 

وقال محمد سيد: “أنا كنت موجود وقت الحادث وأنا طبيب مسالك، الله يرحمهم كانوا خارجين من كارليتو ومروحين، وكانوا وقفين على جنب الطريق بعيد جدا، وحسبي الله ونعم الوكيل في.. للي كان سايق على أكتر من 160 ومعرفش يتحكم في العربية في الملف ولفت العربية أكتر من لفة ودخلت على عرايس الجنة إن شاء الله لدرجة أن شروق طارت في الهوا لمسافة تزيد عن خمسين متر وأسماء وروضة دخلوا ما بين العربية والحائط وشجرة انكسرت من هول الصدمة”.

 

وتابع محمد: “ومجرد أن أوصفلكم كل أثر الحادثة على أجسادهن الضعيف، والله لن تتمالكوا أعصابكم.. وفضلت أعمل تنفس صناعي لشروق ونبضها رجع بس توفت قبل الوصول للجامعة، وكانوا معي أطباء بنات كانوا بميت راجل في مساعدة، وعملنا لأسماء الله يرحمها، ولكن ربنا يرحمها وروضة في نفس الوقت، ولا أستطيع وصفها وكيف كانت.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *