ملياردير يقاضي زوجته بسبب صورها على إنستغرام.. اليكم التفاصيل التخطي إلى المحتوى

ملياردير يقاضي زوجته بسبب صورها على إنستغرام.. اليكم التفاصيل

ملياردير يقاضي زوجته بسبب صورها على إنستغرام.. اليكم التفاصيل
صور

منوعات – قرر رجل أعمال إيطالي مقاضاة زوجته ملكة جمال أوكرانيا سابقاً، بسبب هروبها إلى نيويورك بعد أن كان يعتقد أنها اختطفت.وفي التفاصيل، أبلغ الملياردير جيانلوكا كيرفارا الشرطة عن اختفاء زوجته أنا زاياشكي فسكا في تموز (يوليو) الماضي، إلا أنه قرر مقاضتها بعد أن اكتشف هروبها للولايات المتحدة من خلال صورها على حسابها الشخصي عبر “إنستغرام”.

 

وأشارت صحيفة “لي ريبابليكا” الإيطالية، أنها ادعت الرغبة بالخروج لاستنشاق بعض الهواء في مدين ميلان قبل اختفائها، وبعد فترة نشرت صورها على “إنستغرام” في الولايات المتحدة برفقة رجل آخر، مدعية أنها تركت زوجها لأنه كان يعنفها.

 

ورد الملياردير الإيطالي أنه سيقاضي زوجته، لأنها أخلت بشروط عقد الزواج، مؤكداً أنها تجاوزت اتفاقهما الذي كان قبل الزواج.وقال: “من خلال الصور فهي في نيويورك وتعمل هناك كعارضة أزياء.. لديها العديد من الصور الاحترافية التي أخذت في فنادق خمس نجوم، وهي تظهر فيها مع رجال آخرين. لا يبدو أنها غير سعيدة أبدا”.

 

يذكر أن ملكة الجمال البالغة من العمر 24 عاماً تزوجت من كيرفارا في مكتب الزواج المدني العام الماضي، وكانا يخططان لزواج رسمي في الكنيسة، لكن يبدو أنها كانت تخطط لأمر آخر، حيث ورد في تقرير على موقع روسي، أنها أخذت مبلغ 6000 يورو وهاتف زوجها من خزنته قبل مغادرتها مدينة ميلان.

المصدر : وكالات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *