بالصور.. عبدالعزيز بن فهد الابن المدلل لـ"آل سعود".. ترك 60 ألف إسترليني "بقشيش" بأحد المطاعم التخطي إلى المحتوى

بالصور.. عبدالعزيز بن فهد الابن المدلل لـ”آل سعود”.. ترك 60 ألف إسترليني “بقشيش” بأحد المطاعم

بالصور.. عبدالعزيز بن فهد الابن المدلل لـ”آل سعود”.. ترك 60 ألف إسترليني “بقشيش” بأحد المطاعم

وكالة اليوم الاخبارية – عبدالعزيز بن فهد هو أصغر أبناء ملك السعودية الأسبق فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وأكثرهم دلالا منذ طفولته، فكان دائما يظهر مع والده قبل وفاته في كل المناسبات بما فيها الرسمية.

 

ولد الأمير عبدالعزيز عام 1973، حصل على بكالوريوس العلوم السياسية عام 1993 من جامعة الملك سعود، وتزوج عام 2010 من الأميرة العنود بنت فيصل بن مشعل، وأنجب منها ابنته الأميرة الجوهرة عام 2015 وكان متزوجا من قبل ذلك بالأميرة أسماء بنت عيدان العتيبي ولكنهما انفصلا خلال عامين.

 

كما يذكر أن الأمير المدلل يعد مدلل من كافة ملوك المملكة، فيتم استقباله بحفاوة، ويقال إن الديوان الملكي السعودي خصص له هبة قيمتها 50 مليون ريـال، كما أن استقبال الشيخ جابر ملك الكويت السابق، له وقتما كان في الـ 13 عاما من عمره كان استقبالا تاريخيا شهد به العالم أجمع.

 

كما يعرف أن من صفاته التبذير ، وذلك ما أكدت علهي أحدى الصحف البريطانية في تقرير تم نشره لها مؤخرا، يشي ر من خلاله تركه بقشيشا قيمته 60 ألف إسترليني بأحد مطاعم جزيرة ايبيزا بالبحر المتوسط.

 

ويذكر أن عبد العزيز بن فهد يمتلك حصة في محطات “إم بي سي” التليفزيونية نسبتها 33% كما يملك جزءا من شركة سعودي أوجيه متعددة النشاطات، كما أنه يمتلك واحدة من أكبر اليخوت في المملكة يقدر قيمته 200 مليوم دولار أمريكي.

727

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *