سعودي يتعرض للسرقة من سائق تاكسي .. ورجال الأمن يلقون القبض عليه التخطي إلى المحتوى

سعودي يتعرض للسرقة من سائق تاكسي .. ورجال الأمن يلقون القبض عليه

سعودي يتعرض للسرقة من سائق تاكسي .. ورجال الأمن يلقون القبض عليه

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجال مباحث القاهرة، من كشف ملابسات واقعة سرقة طالب سعودى على يد سائق سيارة أجرة “تاكسي” ادعى وجود عطل بالسيارة، وطلب من الضحية النزول لدفعها قبل أن يفر هاربا وقد استولى على حقيبة الأموال.

 

وأوضح مصدر أمني أن الشرطة المصرية تمكنت من ضبط المتهم وإعادة حقيبة الأموال لصاحبها السعودى، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

 

وتشير التفاصيل الخاصة بالواقعة، أن رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، قد تلقوا بلاغا من الطالب السعودي البالغ من العمر 19 سنة والذى أفاد فيه بأنه استقل مع أسرته سيارة أجرة “تاكسى” من أمام المشهد الحسينى بشارع الأزهر لتوصيلهم إلى محل إقامتهم بمحافظة الجيزة.

 

مضيفا أنه أثناء مرور السيارة من أمام حديقة الأزهر ادعى السائق وجود عطل بها، وطلب من الركاب النزول لدفعها، ولكنه فر هاربا بالسيارة وبداخلها حقيبة تحتوى على مبالغ مالية هي10.500 ليرا لبنانى و100 بيسه يمنى و250 ريال سعودي و340 جنيه مصري إضافة إلى هاتف محمول.

 

وأضاف المصدر أنه من خلال البهث والتحري تم إلقاء القبض على سائق التاكسي، وخلال التحقيق معه أمام النيابة العامة، اعترف بالتهمة الموجه إليه من خلال سرقته لطالب السعودي، وافادة بالمكان المتواجد فيه الأموا المسروقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *