ضبط عصابة تبيع الفيزا بـ400 دينار التخطي إلى المحتوى

ضبط عصابة تبيع الفيزا بـ400 دينار

ضبط عصابة تبيع الفيزا بـ400 دينار

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجال المباحث من ضبط عصابة تخصصت في تزوير سمات الدخول “الفيزا” مكونة من مواطنين كويتين ووافد مصري الجنسية.

 

فقد أوضح مصدر أمني أن إلقاء القبض على العصابة جاء بعد ورود معلومات سرية عنها وذلك إلى  إدارة المباحث في محافظة الأحمدي.

 

مضيفا أن تلك المعلومات تمثلت في وجود عصابة تعمل على استخراج سمات الدخول التي تصدر من الإدارة العامة لشؤون الإقامة نظير مقابل مالي قدره 400 دينار للمعاملة الواحدة.

 

وأكد المصدر أن المتهمين اعرتفوا بالتهمة الموجه إليهم من خلال قيامهم بتزوير سمات الدخول وذلك لتلاعب في التلاعب في ورقة صحيحة عن طريق الحاسب الآلي ومسح بياناتها ووضع البيانات التي يريدها العميل الذي اتفق معه وقال المتهم إنه يستهدف الجنسية الآسيوية وأنه انتحل صفة رجل اعمال للإيقاع بضحاياه وإيهامهم أن بقدرته جلب أقربائهم إلى الكويت مقابل 400 دينار لتأشيرة الدخول الواحدة.

 

وخلال التحقيقات أعترف أحد المواطنين أنه قام  بتزوير 7 سمات دخول حتى لحظة القبض عليه وتحصل منها على مبلغ 2800 دينار تقاسمها مع شريكين له، وعثر بحوزتهم على 20 استمارة “سمة دخول” موقعة ومختومة وفارغة البيانات لاستخدامها في التزوير، بالإضافة إلى  جهاز “لاب توب” وجهاز “ماسح ضوئي” وطابعة وهي الأدوات المستخدمة في عملية التزوير التي تقوم العصابة بها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *