مصري قاد الأمن البحري إلى "مصففة" تتاجر في الترامادول التخطي إلى المحتوى

مصري قاد الأمن البحري إلى “مصففة” تتاجر في الترامادول

مصري قاد الأمن البحري إلى “مصففة” تتاجر في الترامادول

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال إدارة الأمن البحري، تمكنوا من ضبط سيدة “سيلانية” الجنسية، تعمل مديرة لصالون نسائي، وتستغل عملها لبيع وترويج الحبوب المخدرة.

 

وقد أوضحت التفاصيل أن الأدارة وتتمثل في  رجال الأمن البحري، أثناء تجول الدورية الخاصة بهم على احل مجمع الكوت بمنطقة الفحيحيل اشتبهوا بشخص يبدو في حالة ارتباك ومثيرة للشبهة.

 

وأوضح أحد المصادر الأمنية أنه خلال التدقيق على بياناته تبين أنه مصري الجنسية ولا يحمل أي إثبات، وعند تفتيشه احترازيا عثر معه على 30 حبة، يشتبه بأنها مواد مخدرة “ترامادول”.

 

وأضاف المصدر أن الإدرة عملت على ضبط الوافد وبدأ التحقيق معه فيما ضبط معه، وخلال التحقيقات توصل رجال الأمن إلى  المصدر الذي يزوده بتلك الحبوب، والذي تبين أنه سيدة سيلانية تعمل مديرة لصالون نسائي.

 

وأكد المصدر انه تم إصدار أمر من وكيل وزارة الداخلية المساعد لخفر السواحل اللواء زهير النصرالله باتخاذ الإجراءات القانونية حيث قام رجال الأمن بتفتيش الصالون، والعثور على 600 حبة يشتبه بأنها مخدرة، تقوم ببيعها والاتجار بها وعليه تم ضبطها وإحالتها إلى جهات الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *