لا تصورات حالية لزيادة رسوم الإقامة على الوافدين التخطي إلى المحتوى

لا تصورات حالية لزيادة رسوم الإقامة على الوافدين

لا تصورات حالية لزيادة رسوم الإقامة على الوافدين

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر مطلعة ، انه لا توجد على طاولة مجلس الوزراء اي تصورات او مقترحات بخصوص زيادة رسوم الإقامات على الوافدين.

 

كما أجاب المصدر على تلك التساؤلات التي تدول حول نية الحكومة في إقرار زيادة على رسوم الخدمات المقدمة للوافدين، والتي تعد من ضمنها رسوم الإقامات ورسوم الخدمات الصحية أجابت المصادر، فقد جاءت إجابته أنه حتى الآن لم يرفع لمجلس الوزراء اي تصورات بذلك.

 

كما أوضح المصدر أيضا أنه لا توجد تعديلات حالية على قانون رقم 79 لسنة 1995 والمتعلق برسوم والتكلفة المالية الخاصة بالانتقال بالمرافق والخدمات العامة ورفض مجلس الأمة ذلك والخطة البديلة للحكومة أجابت المصادر.

 

فقد أكد المصدر أنه حتى الآن لا توجد خطة بديلة وان كان هناك مقترح مقدم لعمل جدول بكل خدمة ترى الحكومة اهمية وضرورة تعديل الرسوم الخاصة بها ولم يتخذ قرار بشأنه.

 

مشيرا إلى  أنه ما يدور من أخبار تتعلق برفع أسعار بعض السلع خصوصا المواد الغذائية الطازجة والأسماك، فقد أكدت المصادر ان مجلس الوزراء ينتظر تقريرا حول قراره بتكليف الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية ووزارة الداخلية ووزارة التجارة التنسيق مع الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك حول الإجراءات والحلول المناسبة للحد من ارتفاع الأسعار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *