«الداخلية»: لا مسيرات ولا تسكير للطرقات التخطي إلى المحتوى

«الداخلية»: لا مسيرات ولا تسكير للطرقات

«الداخلية»: لا مسيرات ولا تسكير للطرقات
كويتى

وكالة اليوم الاخبارية – شدد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على ان المؤسسة الأمنية ستظل دائما على العهد، مجددة الولاء لقيادة البلاد الحكيمة.
وقال: الكويت اعطتنا الكثير ولابد من الوفاء لها تأكيدا على صدق الانتماء.

 

 

من جهة اخرى، أكد وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد خلال اجتماع جمعه والوكلاء المساعدين الميدانيين عدم قبول أي أعذار في تنفيذ الخطط الأمنية خلال شهر المحرم.
وأضاف: لن نسمح بأي خلل أو ثغرة أمنية ولن نقبل الأعذار.

 

 

وتطرق وكيل الداخلية الى استعدادات الوزارة للانتخابات المقبلة، مشيرا الى ان المقرات الانتخابية العشوائية تعرقل تعامل «الداخلية» مع البلاغات، وان الوزارة لن تسمح بالمسيرات أو من يقوم بتسكير الطرقات.وعلى صعيد آخر، أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء خالد الديين عن بدء تدشين مشروع جلسات التقاضي، حيث يتم نظر قضايا المدينين في مقر إدارة التنفيذ، ويعرض المدينون على القضاة بداية اكتوبرالمقبل طوال أيام الأسبوع، كما لن تكون هناك حاجة لنقل المدينين الى مجمع المحاكم.

 

وأوضح الديين انه بناء على توجيهات الشيخ محمد الخالد سيتم في المستقبل القريب اتخاذ مزيد من التدابير لتذليل كل الصعوبات بالنسبة للاخوة المواطنين والمقيمين في هذا الشأن، لافتا إلى انه خلال الاشهر الثمانية الأولى من العام الحالي قامت أجهزة وزارة الداخلية بضبط 6895 مدينا.

 

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *