فتاة كويتيه..... ضربها صديقها وحبسها في الحمام..لكن ما فعلته معه لا يصدق"صوره" التخطي إلى المحتوى

فتاة كويتيه….. ضربها صديقها وحبسها في الحمام..لكن ما فعلته معه لا يصدق”صوره”

فتاة كويتيه….. ضربها صديقها وحبسها في الحمام..لكن ما فعلته معه لا يصدق”صوره”

وكالة اليوم الاخبارية – تقدمت فتاة كويتية بطلب تنازل عن بلاغ قدمته في حق صديقها، الذي قام بحبسها في حمام الشقة، بعد أن انهال عليها بالضرب.

 

وتشير التفاصيل إلى  ورود بلاغ من الفتاة يوم الجمعة الماضي، لغرفة عمليات وزارة الداخلية، تطلب فيه تحريرها من محبسها داخل شقة في منطقة السالمية.

 

وعلى الفور سارع رجال الأمن متسلحين بإذن من النيابة، وعند وصولهم وجدوها داخل حمام الشقة والمفتاح من الخارج، فحرروها من أسرها.

 

وأوضحت مصادر أمنية، أنه تم العثور على آثار كدمات عدة في الوجه، أفادت أن من أحدثها بها هو صديقها الذي حبس حريتها داخل الحمام.

 

وخلال التحدث مع الفتاة أفادة بأن صديقها قال لها “هذا مكانك”، فتم إسعافها إلى مستشفى مبارك، في وقت ألقي القبض على صديقها بعد أن زودتهم الفتاة ببياناته، حيث احتجز على ذمة قضية حبس حرية واعتداء بالضرب.

 

لكن ما إن تعافت الفتاة من إصاباتها، حتى انطلقت إلى المخفر، وبدلا من أن تثبت القضية كي يأخذ الصديق جزاءه، أعلنت مسامحته قائلة: “مابي أسجل عليه قضية… لأني أحبه”، وأضاف المصدر الأمني أنه أمام إصرار الفتاة على التنازل، تم إنهاء أوراق القضية وإغلاقها، وأُخلي سبيل المواطن من محبسه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *