بالفيديو.. لاحظت كتلة صلبة متعفنة في سرتها وعندما أخرجتها كانت المفاجأة التخطي إلى المحتوى

بالفيديو.. لاحظت كتلة صلبة متعفنة في سرتها وعندما أخرجتها كانت المفاجأة

بالفيديو.. لاحظت كتلة صلبة متعفنة في سرتها وعندما أخرجتها كانت المفاجأة
سرة

منوعات –  قامت فتاة من أوكلاهوما بتصوير فيديو لها وهي تسحب كتلة صلبة من العفن من سرّتها.جيمي دافيس ادعت أن هذا الجسم الغريب بدأ يكبر وينمو على سطح جلدها ولمدة 6 أشهر.وصورت هذه الفتاة فيديو لها أثناء إزالتها لهذا الجسم، حيث اكتسح هذا الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي.  وعلى الرغم من أنها لم تزر الطبيب حتى الآن، لكن على الأرجح أن هذا الجسم سببه قلة النظافة.

 

وبحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها الدايلي ميل، فإن الشابة جيمي قالت: “لاحظت أن هناك شيء ما في سرتي.. حاولت إخراجه ولكني فشلت، ثم رأته أختي وأجبرتني على المحاولة مجدداً.. شعرت بالألم في البداية لكنه توقف بعد عدة دقائق”.وباستخدام زوج من ملاقط الحواجب، تمكنت دافيس بعد 10 محاولات من إخراج كتلة الشعر المتصلبة والمتعفنة الموجودة في سرتها.

 

ويعد أن اكتسح هذا الفيديو وحاز على اهتمام الإعلام، قالت دافيس أنها تفكر بالذهاب إلى الطبيب، وإذا تبين أن هذا الجسم الغريب هو “omphaloliths”، فليس هناك أي علاج حقيقي للأمر، فما عليها سوى المحافظة على نظافة سرّتها.وبحسب ترجمة شاشة نيوز فالـ”omphaloliths” هو مزيج من بروتينين وهما الزهم أو الشحوم والكيراتين، والتي تندمج لتشكل كتلة سوداء صلبة.  كما أن هذان البروتينات لهما علاقة بالرؤوس السوداء التي يعاني منها العديد من الأشخاص.

 

والعديد من الأشخاص الذين يعانون من “omphaloliths” في سرتهم، لا يشعرون بالألم إلا عندما تصبح فاسدة ومعدية.وبمجرد الاصابة بالعدوى، يبدأ الشعور بالالتهابات والحساسية في البطن.  ومعظم الأطباء يعطون المرضى مسكنات قبل إزالة هذه الكتلة.

المصدر : وكالات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *