حرس الحدود يكشف ملابسات توقف راتب العريف الزهراني التخطي إلى المحتوى

حرس الحدود يكشف ملابسات توقف راتب العريف الزهراني

حرس الحدود يكشف ملابسات توقف راتب العريف الزهراني
راتب

وكالة اليوم الاخبارية – كشفت الإدارة العامة لحرس الحدود ملابسات إيقاف راتب العريف جمعان الزهراني الذي يعمل بالحد الجنوبي منذ بداية شهر ذي القعدة الماضي.

 

وقالت ردا  على استفسار “سبق” إنه حسب السجل المالي فقد تم إيقاف راتبه لشهري ذي القعدة وذي الحجة للعام الحالي بسبب عدم مباشرته من الإجازة المرضية. وقالت إنه تم عمل مطالبة بفك حجز راتبه اعتبارا  من الأول من شهر ذي القعدة الماضي وحتى نهاية شهر ذي الحجة الحالي وسيتم إيداعها بحسابه، وبينت أنه تم فك الحجز عن راتبه اعتباراً من الأول من شهر محرم المقبل.

 

وكان العريف جمعان عبدالله الزهراني  أحد أفراد حرس الحدود  في منطقة  جازان  قد أصيب في أحداث عاصفة الحزم وإعادة الأمل بطلقة نارية وأخلي من جازان على أثرها لمستشفى قوى الأمن بالرياض عن طريق الإخلاء الطبي وأجريت له عملية أولى في شهر ربيع الثاني  من هذا العام  في مستشفى صامطة  بمنطقة جازان  .

 

وأخلي للرياض وأجريت له  العملية الثانية في شهر شوال الماضي وشكا من توقف راتبه وقال إن لدى  إدارتي  إجازات مرضية مثبتة من مستشفى قوى الأمن بالرياض. وأضاف إجازتي الحالية تنتهي في ١٤/١/١٤٣٨ في حين أنهيت مشكلة توقف راتبه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *