ماء زمزم يتجدد بإستمرار داخل البئر بنفس مقدار المياه المستخرجة منه لا ينتهي .. إعجاز يفوق الخيال !! التخطي إلى المحتوى

ماء زمزم يتجدد بإستمرار داخل البئر بنفس مقدار المياه المستخرجة منه لا ينتهي .. إعجاز يفوق الخيال !!

ماء زمزم يتجدد بإستمرار داخل البئر بنفس مقدار المياه المستخرجة منه لا ينتهي .. إعجاز يفوق الخيال !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ منذ أن حفر بئر زمزم في عهد سيدنا إبراهيم عليه السلام إلى يومنا هذا لم يقل منسوب المياه به ولم يجف على الإطلاق، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” خير ماء علي وجه الأرض هو ماء زمزم، فيه طعام الطعم، وشفاء السقم ” .

 

ولكن هل سألت نفسك لماذا لا ينتهي ماء زمزم؟ سبحان الله إعجاز يفوق الخيال ، فقد قام المهندس الكميائي( معين الدين أحمد )، والذي كان يعمل لدي وزارة الزراعة والموارد المائية بالسعودية في عام 1971، بتتبع منبع مياه ومزم ،والتي تخرج من بركة صغيرة لا يتجاوز طولها عن 18 قدم ،وعرضعها 14 قدم .

 

وقام بذلك لكي يفسر للأفراد هذا الإعجاز العلمي الكبير، وقام بالعديد من الحيل كالنزول في البئر وسحب الماء بالمضخة ولكنه لم يلاحظ أي تغيير، فطلب أن ينزل إلى الماء للملاحظة مرة أخرى وعندما نزل شعر بالرمال تتحرك تحت قدميه من جميع أنحاء البئر عند سحب المياه منها لتنتج مياه جديدة .

 

وقد قام معين بعد ذلك بإرسال عينة من مياه زمزم إلي المعامل الأوربية، ومعامل وزارة الزراعة والموارد المائية بالسعودية، بحيث أفادت نتائج التحاليل بصلاحية ماء زمزم للشرب ، وإحتوائها علي نسبة أملاح وكالسيوم تختلف عن المياه العادية، وهذا هو السبب في إنعاش الحجاج المنهكين في الحج .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *