أمير سعودي في رحلة استجمام مع فتيات شبه عاريات! التخطي إلى المحتوى

أمير سعودي في رحلة استجمام مع فتيات شبه عاريات!

أمير سعودي في رحلة استجمام مع فتيات شبه عاريات!

وكالة اليوم الاخبارية – أفادت المعلومات المؤكدة الخاصة بمقتل الشاب “هادي جعفر” الذي يبلغ من العمر 19 عاما، وهو من قتل بعد مرور شهر واحد فقط من زواجه من ابنة بلدته زهراء في الشواغير الهرمل.

 

فأوضحت التفاصيل أن مقتل “جعفر” جاء عن طريق الخطأ برصاصة طائشة، فالقدر شاء أن ينهي حياة هادي برصاصات اخترقت جسده عن طريق الخطأ.

 

مشيرا إلى  أنه تم نقله إلى مستشفى خوري في زحلة ليعود ويفارق الحياة، فقد رحل العريس قبل أن يتمم حياته مع عروسته، ولم يبقى لها سواء زكريات ومجموعة من الصور التي تجعلها تتذكرها من الحين للأخر.

 

فيذكر أن روايات عديدة ترددت عن حادثة مقتل “هادي”، منها أنه لم يمتثل لحاجز الجيش فأطلق النار عليه، واُخرى أشارت إلى أن عمليات إطلاق رصاص متبادلة ما بين الجيش ومطلوبين أدت إلى إصابته عندما صودف مروره في مكان الكمين.

 

حتى أن خرج أحد أقارب هادي، ليأكد أن “المكان الذي قتل فيه هادي لم يكن يوجد فيه أي حاجز للجيش، لذلك فإن رواية عدم امتثاله للوقوف هي غير صحيحة”.

 

في الوقت الذي أفاد فيه بعض شهود العيان أن مقتل “هادى ” جاء أثناء تواجده في حفلة مع أصدقائه في وضع مخل بالأداب، فجميعها لا تعد إلا أقاويل لم يتم إثبات صحتها حتي الأن، مشيرا إلى أن “العائلة بانتظار انتهاء التحقيقات ومعرفة تفاصيل وحيثيات الحادثة”.

12037a63c8

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *