مشاجرة وشد شعور بين مواطنة وصومالية بالمسيلة التخطي إلى المحتوى

مشاجرة وشد شعور بين مواطنة وصومالية بالمسيلة

مشاجرة وشد شعور بين مواطنة وصومالية بالمسيلة
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – شهد طريق الملك فهد مقابل منطقة المسيلة مشاجرة عنيفة بين مواطنة وصومالية تخللها شد شعور متبادل فيما وقف الرجال مكتفين بالفرجة دون تدخل خشية التورط في قضايا قد تسجل بحقهم.

 

وبحسب مصدر أمني فإن بلاغا ورد عن مشاجرة بين سيدتين في الشارع العام فتوجهت دورية وتبين ان الحادث أعقب تصادما عنيفا بين مركبتين كانت في إحداهما مواطنة من مواليد 1993 وصومالية من مواليد 1987، وتم الطلب من السيدتين مراجعة مستشفى العدان لإحضار تقارير طبية بعد أن تمسكتا بتسجيل قضية، فيما تبادلت المواطنة والصومالية الاتهام بالتسبب في حادث التصادم والذي الحق تلفيات شديدة بالمركبتين.

 

من جهة آخرى، فصلت وافدة عراقية وخرجت عن نطاق السيطرة واعتدت بالضرب على طليقها المواطن وأتلفت سيارته.ووفقا للمصدر الامني ان الطليق المضروب تقدم لأحد المخافر وأبلغ الضابط بأنه تعرض لاعتداء بالضرب من طليقته بعد ان علمت بنيته الزواج بأخرى مواطنة اقل منها جمالا.

 

وأفاد المدعي بأن طليقته جاءت الى منزله وضربته وأتلفت سيارته الفارهة التي يتجاوز ثمنها الـ 20 ألف دينار، مؤكدا ان اصلاح التلفيات يتكلف اكثر من 3000 دينار وعليه تم تسجيل قضية وإحالتها إلى جهة الاختصاص.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *