هل تساءلت لماذا تكون أبواب دورات المياه قصيرة في بعض الدول؟ التخطي إلى المحتوى

هل تساءلت لماذا تكون أبواب دورات المياه قصيرة في بعض الدول؟

هل تساءلت لماذا تكون أبواب دورات المياه قصيرة في بعض الدول؟
حمام

منوعات – هل تساءلت لماذا تكون أبواب دورات المياه قصيرة في بعض الدول؟-أولا لــــ تجعل عملية تنظيف الحمام أسهل، عملية تنظيف المرحاض وحتى الأرضيات تصبح أسهل بكثير وأكثر كفاءة بوجود تلك المساحة المفتوحة التي تسمح بتدفق الماء.

 

– يستطيع أي شخص الهروب من خلال الفتحة السفلية في حالات الطوارئ.  هذه الفتحات مفيدة بشكل كبير في حالات الطوارئ مقارنة بالأبواب الكاملة، إذ إنها تساعد الشخص على المرور من خلالها، أو حتى تسمح للمنقذين من الدخول للمرحاض من خلالها بسرعة وفتح الباب من الداخل في حالات الطوارئ الحرجة.

 

– لا تُشجع على ممارسة السلوكيات الغير قانونية مثل تعاطي المخدرات أو الكتابة على الجدران وغيرها. أرخص وأسهل، دورات المياه هذه تعتبر رخيصة الثمن مقارنة بتلك التي تمتلك أبواب كاملة، بالإضافة إلى سهولة التركيب، إذ إن الأبواب الكاملة تتطلب قياسات مناسبة ومواد إضافية وغيرها من الأشياء.

 

– منح تهوية أفضل، نظراً لأن المراحيض العامة تكون في كثير من الأحيان ذات رائحة سيئة، إلا أن هذه الفتحة السفلية تمنح أكشاك المراحيض تهوية أفضل.- يمكن معرفة بسهولة إذا كان المرحاض مشغولاً هذا الأمر يمنع حدوث الطوابير الغير ضرورية، حيث يمكن بسهولة تحديد ما إذا كان الحمام مشغولاً أم لا.

 

– تشجيع الناس على قضاء حاجتهم بسرعة على عكس دورات المياه الكاملة، فإن هذه الأبواب المفتوحة من الأسفل تجعل الشخص الذي بالداخل لا يستغرق وقت أكثر من المطلوب، وذلك لشعوره بأن أحد ما ينتظر في الخارج. لذلك فهذه المراحيض تساعد على تدفق حركة الناس بشكل أسرع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *