التخطي إلى المحتوى

ولي ولي العهد: رؤية 2030 بداية لمرحلة جديدة وستضع المملكة في ركاب الدول المتقدمة

وكالة اليوم الاخبارية – قال الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع، إن رؤية المملكة 2030، تعد إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من التطوير والعمل الجاد لاستشراف المستقبل، ومواصلة السير في ركاب الدول المتقدمة، وتحقيق النمو مع التمسك بثوابت ديننا الحنيف وقيمنا السامية.

 
وأضاف ولي ولي العهد في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني أن ما تعيشه المملكة من أمن واستقرار، وما تشهده من تطور وازدهار، وما تزخر به من ثروات وإمكانات وموارد بشرية مؤهلة، وما تتمتع به من موقع استراتيجي، يؤهلها لأن تكون في مصاف الأمم، ويشجع على مواصلة العمل لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات.

 
وتابع قائلاً: “إن ذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة، مناسبة نستحضر فيها ما قام به مؤسس بلادنا وباني نهضتها الملك عبدالعزيز وأبناؤه البررة من بعده، منوهاً بما تشهده المملكة من نمو وازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”.

 
وأضاف: “لا يفوتنا في هذه الذكرى الطيبة أن نحيي رجالنا الأبطال الذين يذودون بأرواحهم فداءً لدينهم ووطنهم، فلهم منا كل تحية وتقرير، داعين الله- عز وجل- أن يرحم شهداءنا ويُسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

 

المصدر : مزمز

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *