بالفيديو.. جزار يقطع رأس ويدي امرأة في دبي والسبب لم يخطر على بالكم التخطي إلى المحتوى

بالفيديو.. جزار يقطع رأس ويدي امرأة في دبي والسبب لم يخطر على بالكم

بالفيديو.. جزار يقطع رأس ويدي امرأة في دبي والسبب لم يخطر على بالكم
جزار

منوعات – ألقت شرطة دبي القبض على جزار من جنسية دولة آسيوية قتل امرأة من جنسيته، وقطع رأسها ويديها وحرقهما ودفنهما في إمارة عجمان، فيما رمى بقية الجثة في دبي، من دون أن يخلف قرينة تدل على هوية المجني عليها، أو آثاراً تقود إليه.

 

وقال القائد العام لشرطة دبي الفريق خميس مطر المزينة، إن فرق العمل بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية واجهت تحدياً غير تقليدي، إذ استلزم الأمر البحث عن امرأة من بين 9751 خادمة هاربة ومتغيبة في الدولة.

وأضاف أن فرق البحث الجنائي عملت على مدار ثلاثة أشهر في مراجعة كشوف المتغيبات، والتواصل مع كفلائهن بجميع الإمارات، وطلبت جزءاً من متعلقاتهن لمقارنتها بعينة حمض نووي «دي إن إيه» من جثة القتيلة، مؤكداً أن المهمة كانت أقرب إلى البحث عن إبرة في كومة من القش، إلى أن تكللت الجهود بنتيجة إيجابية تفيد بتطابق العينة مع أخرى تم الحصول عليها من متعلقات سائقة تُدعى «م.س.ل» تعمل لدى أسرة مواطنة في أبوظبي.

 

من جهته، قال مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، إن المتهم كان يستدين 10 آلاف درهم من المجني عليها، وفي ظل إلحاحها على إعادتها، خطط لجريمته واستدرجها من المنزل الذي تعمل فيه، وطعنها في منطقة مصفح بأجزاء متفرقة من جسدها ثم توجه إلى دبي، وأفاد في اعترافاته بأنه تأثر بأفلام الزومبي أثناء تنفيذ الجريمة.

 

وتفصيلاً، قال الفريق خميس مطر المزينة، إن بلاغاً ورد إلى الإدارة العامة للعمليات في الساعة الثامنة صباح يوم الجمعة الموافق 27 مايو الماضي، يفيد بعثور عامل نظافة تابع لبلدية دبي على جثة امرأة بجوار الشارع المؤدي إلى محطة كهرباء ومياه دبي، المتفرع من شارع المدينة الجامعية بمنطقة الورقاء.

المصدر : وكالات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *