تحذير عاجل من البنوك السعودية للمواطنيين والوافدين التخطي إلى المحتوى

تحذير عاجل من البنوك السعودية للمواطنيين والوافدين

تحذير عاجل من البنوك السعودية للمواطنيين والوافدين

وكالة اليوم الاخبارية – أفادت مصادر أمنية لظهور ظاهرة غريبة في أمرها عن جديد وذلك في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، تلك الظاهرة التي تتمثل في ظاهرة لصوص الانترنت الإلكتروني على بعض الحسابات البنكية بالبنوك السعودية المحلية.

 

فقد أوضحت التفاصيل لتعرض المواطن “احمد الحربى” منذ ثلاث اسابيع لعملية سطو مماثلة علي يد لص الكتروني من البيرو قام بسحب مبالغ مالية من حسابه الامر الذي استدعاه إلى زيارة البنك.

 

فقد أوضح “الحربي” وهو صاحب الحساب المسروق ان حسابة تعرض لسطو الكتروني بعد سحب مبلغ وقدره 2588 ريال من حسابه عن طريق صراف الي بنيويورك،  ومن ثم قيام السارق بسحب مبلغ اخر بقيمة 804 ريال.

 

مضيفا انه قام بتزويد البنك بما يثبت وجوده داخل المملكة اثناء العمليات التي جرت علي حسابه وتوضيحه انه لا يمتلك اية بطاقة صراف اخري ليظل الغموض مسيطرا علي العمليات التي تجري والقرصنة الممتالية علي البنوك السعودية.

 

الأمر الذي دفع بالبنوك في المملكة العربية السعودية، لتحظير المواطنين والوافدين من استغلال شبكات الانترنت ولصوصها للموطنين، مضيفا أنه يجب ان لا نعلم احد بالارقام السرية ولا نقوم بادخالها امام شخص او جهة غير معلومة المصدر لتفادي الوقع في مثل هذه العمليات من القرصنة الالكترونية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *