فتيات وشباب يعرضون الشرف والروح من أجل الحصول على الهيروين وحقن الماكس .. وترويج للمخدرات في وضح النهار وغياب للأمن التخطي إلى المحتوى

فتيات وشباب يعرضون الشرف والروح من أجل الحصول على الهيروين وحقن الماكس .. وترويج للمخدرات في وضح النهار وغياب للأمن

فتيات وشباب يعرضون الشرف والروح من أجل الحصول على الهيروين وحقن الماكس .. وترويج للمخدرات في وضح النهار وغياب للأمن

وكالة اليوم الاخبارية – تشتهر أحدى قرى محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية، إلا وهى “قرية السلام” التابعة لمركز بلبيس، بانها من اكثر اوكار المخدرات انتشارا حيث يقصدها مدمني المخدرات من محافظات عدة فى الجمهورية.

 

ويذكر أن تلك القرية تنقسم إلى  مجموعة من العزب الصغيرة، تلك التي تم تقسمها بمعرفة تجار المخدرات بنوع معين من السموم، الأمر الذي أزداد من خلاله نسبة الوفيات بين الشباب، والتي يكون في الغالب عائد عن تناولهم لجرعة زيادة من المخدرات.

 

وأفاد أحد سكان تلك القرية والذي يدعى “م.هـ” ان ترويج المخدرات يتم فى وضح النهار وانه يخشى على اطفاله من الانتشار الكثيف للمخدرات فى القرية ،كما اشار الى ان الطرقات تمتلىء بمخلفات التعاطي مثل السرنجات الملوثة بالدماء والمخدرات .

 

كما أضاف موضحا أبرز الأماكن التي تعد بمثابة البؤر هى منطقة عزبة العيايدة  وعزبة نمرة1 ومنطقة الرويسات مشيراً ايضاً الى تردد الشباب والفتيات الذين لا يمانعون من التفريط فى أي شيء مقابل حقنة مخدر لدرجة التفريط فى الشرف، وذلك على حد تعبيره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *