للمقيمين في المملكة أبرز الخدمات التي يحتاجون إليها .. تتعلق بالإقامة والعمل والإستقدام التخطي إلى المحتوى

للمقيمين في المملكة أبرز الخدمات التي يحتاجون إليها .. تتعلق بالإقامة والعمل والإستقدام

للمقيمين في المملكة أبرز الخدمات التي يحتاجون إليها .. تتعلق بالإقامة والعمل والإستقدام

وكالة اليوم الاخبارية – يحتاج الوافدين في المملكة العربية السعودية لخدمات عدة منحتها لهم المملكة، تلك التي تجعل إقامتهم فهيا قانونية وبدون أي مخالفات، تلك التي تتعلق بإجراءات الإقامة والعمل والشروط المتبعة من وزراة العمل  السعودية .

 

فتعد من أبرز تلك الخدمات التي منحت للوافدين تلك المتعلقة رخصة العمل والعمل على إستخراجها، كما يرغب البعض أيضا في معرفة الخطوات المتبعة لنقل الكفيل.

 

ويذكر أن وزارة العمل السعودية أطلقت موقع إلكتروني لخدمات الوافدين، يتمكناو من خلاله إنجاز مهامهم، فهو من شأنه أن يعمل على توفير كافة الإجراءات اللازم للإطلاع علهيا لتسهيل وإنجاز الخدمات اللازمة لهم.

 

فعند الدخول على الموقع سوف تجد على الجانب الأيمن صفحة للاستعلامات الإلكترونية تلك التي تتم فيها تسجيل الدخول والعمل على إنشاء حساب خاص بالمستخدم، بالإضافة إلى  أدوات وروابط مهمة للوزارة وأيضا بورابة لوزارة العمل.

 

كما سوف تجد بمنتصف الصفحة أمكانية الإستعلام عن خدمات مكتب العمل، ذلك بالإضافة إلى  نوع الخدمة المستعلم عنها كخدمات الإستقدام، وبعد تحديد الخدمة تقوم بنقل الرموز الموجودة بأسفل الصفحة وتضغط على البحث لتظهر لك نتائج الخدمة المبحث عنها، وتتمكن من الدخول إلى موقع  وزارة العمل من هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *