إبنة المغدورة دعاء ابو شرخ تروي تفاصيل قتل والدتها أمام أعينها التخطي إلى المحتوى

إبنة المغدورة دعاء ابو شرخ تروي تفاصيل قتل والدتها أمام أعينها

إبنة المغدورة دعاء ابو شرخ تروي تفاصيل قتل والدتها أمام أعينها
قتل

منوعات – إبنة المغدورة دعاء أبو شرخ من اللد: ملثم شدّ والدتي من منديلها ووضع المسدس برأسها وقتلها أمامناتعيش عائلة أبو شرخ من سكان مدينة اللد حالة من الحزن والألم الشديدين في اعقاب مقتل ابنتها دعاء أبو شرخ (32 عامًا) يوم أمس رميا بالرصاص أمام أعين اطفالها الأربعة (12، 11، 7، 5 اعوام). وقالت احدى قريبات المغدورة: “الضحية انفصلت عن زوجها، وكان ابنها البالغ من العمر 12 عاما يسكن معها بينما بقية اطفالها في حضانة والدهم.

 

بالأمس إلتقت الأم أطفالها وقضت معهم وقتا جميلا، وقدمت لهم الهدايا ودار بينهم حديث مفرح، ومع نهاية اللقاء ودعت الأم أطفالها وقامت بمعانقتهم، ومن ثم نزلوا من المركبة”.وتابعت: “ابنة المغدورة البالغة من العمر 11 عاما قالت “في نفس اللحظة التي ودعنا بها والدتنا حضر شخص ملثم بلباس اسود، وقام بدفعنا جانبا ومن ثم شد والدتي من منديلها ووضع سلاحه في رأسها واطلق الرصاص عليها حتى الموت”.

 

وأضافت قريبة العائلة: “مع الأسف الشديد فقدنا انسانة غالية على قلوبنا، واطفالها ما زالوا مندهشين مما حصل أمام أعينهم، فقد تحولت فرحتهم إلى حزن بعد أن قضوا وقتا ممتعا مع والدتهم”.وقالت: “نحن نستنكر الحادث وبشدة ونأمل أن تصل الشرطة إلى المجرم الفاعل، الذي قتل أمًّا بدم بارد. لا اعرف إلى متى سيبقى هذا الاجرام يهدد سلامة المواطنين. إلى متى سيبقى الاستهتار بدمائنا، وكيف يمكن لنا العيش بظروف آمنة وهادئة بعيدًا عن العنف؟”.

 

الشرطة الاسرائيلية تعتقل 4 فلسطينين من مدينة اللد يشتبه بانهم قتلو السيدة دعاء ابو شرخ رميا بالرصاص ليلة امس في مدينة اللد بالداخل الفلسطيني المحتل وقالت الشرطة امس ان الضحية دعاء ابو شرخ (32 عام ) وصلت الى المشفى وهي بحالة خطرة بعد اصابتها بعدة طلقات نارية في انحاء متفرقة من جسدها ليعلن الاطباء بعد فترة وجيزة مصرعها نتيجة اصابتها بالرصاص ليلة امس في مدينة اللد .

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *