قبض على مواطن وزوجته بحوزتهما 600 ألف حبة مخدرة و30كيلو حشيشا التخطي إلى المحتوى

قبض على مواطن وزوجته بحوزتهما 600 ألف حبة مخدرة و30كيلو حشيشا

قبض على مواطن وزوجته بحوزتهما 600 ألف حبة مخدرة و30كيلو حشيشا
موزاطن

وكالة اليوم الاخبارية – قبضت الجهات الأمنية على مواطن وبرفقته زوجته أمس الأول لحيازتهما 600 ألف حبة مخدرة في سيارتهما، و30 كيلو حشيشا في منزلهما في الرياض.

 

وقالت ” مصادر مطلعة، أن الجهات المعنية تجري التحقيقات اللازمة حول ملابسات وخلفيات القبض على المواطن وزوجته، وذلك بعد ضبط 600 ألف حبة مخدرة في سيارتهما على طريق (طلعة القدية) غرب الرياض، والعثور على 30 كيلو حشيشا بعد تفتيش منزلهما في حي النهضة شرق الرياض.

 

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت قبل أسبوعين إحباط محاولات تهريب ستة أطنان من مخدر الحشيش ومليوني قرص إمفيتامين، و131295 قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي و11.651 كيلو جرام من مخدر الكوكايين الخام، و4.77 كيلو جرام من مخدر الشبو الخام، إضافة إلى 693 طنا من “القات”.

 

وأكد اللواء منصور التركي المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، أنه في إطار تنفيذ الجهات الأمنية مهامها في مكافحة أنشطة تهريب وترويج المخدرات ومحاولة القائمين عليها البائسة لاستهداف المملكة وأبنائها بشرورهم، وتحيّنهم الفرص لتنفيذ مشاريعهم الإجرامية، وتوهمهم بأن انشغال رجال الأمن في تنفيذ مهامهم وواجباتهم لتوفير الأمن والطمأنينة لضيوف بيت الله الحرام وفي الذود عن الحدود سيمكنهم من تمرير مشاريعهم وتنفيذ مخططاتهم بجلب وتهريب تلك السموم إلى المملكة وترويجها، إلا أن يقظة رجال مكافحة المخدرات أحبطت هذه المخططات.

المصدر : رصد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *