كشف تفاصيل مصرع المفحط “كنج النظيم” وزميله بالرياض التخطي إلى المحتوى

كشف تفاصيل مصرع المفحط “كنج النظيم” وزميله بالرياض

كشف تفاصيل مصرع المفحط “كنج النظيم” وزميله بالرياض
موت

وكالة اليوم الاخبارية – كشف شاهد عيان عن تفاصيل جديدة حول مصرع أحد أشهر مفحطي المملكة الملقب “كنج النظيم” مع زميله الملقب “برنس النظيم” اليوم الجمعة أثناء ممارسته التفحيط في حادث مروع شمال مدينة الرياض.

 

وأوضح أن الحادث وقع في شارع شهير بين المفحطين يسمى “دائري القوات” شمال الرياض، وكان المفحط الشهير “كينج النظيم” يقود سيارة من نوع أوبتيما ولونها أسود واصطدمت بأحد السياجات الحديدية بعد خروجها عن السيطرة، وبجانبه زميله “برنس النظيم” الذي توفي هو الآخر، فيما يرقد المرافق الثالث الذي كان يجلس في المقاعد الخلفية في العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض.

 

من جهته، أبان الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بالرياض عبدالله المريبض، أن الحادث عبارة عن اصطدام بأحد الأعمدة نتج عنه وفاة شخص نتيجة إصابات بليغة بمنطقة الرأس والعنق، مبينًا أنه لم تتضح المعلومات حول وجود وفاة أخرى أو إصابة أخرى ونقلت عن طريق وسيلة غير تابعة للهلال الأحمر.

 

فيما أفاد الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون، العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت، عن تفاصيل الإفراج عن المفحط “كنج النظيم” بحسب “عاجل” بأنه تم إطلاق سراحه بعد أن حفظ أجزاء من القرآن الكريم مكنته من خفض محكوميته.

المصدر : قبس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *