عارضة أزياء سابقة قتلت حبيبها بسبب هذه الرسالة... التخطي إلى المحتوى

عارضة أزياء سابقة قتلت حبيبها بسبب هذه الرسالة…

عارضة أزياء سابقة قتلت حبيبها بسبب هذه الرسالة…
تقلت

منوعات – طعنت إليشيا آلن، 29 عاماً، حبيبها كارل بلوكسام بسكّين ثم اتصلت بخدمات الطوارئ قائلة: “عيناه مفتوحتان، لقد مات… لا يتحرك… لقد طعنته”.وقد أورد موقع “ميرور” أن عارضة الأزياء السابقة التي طعنت صديقها حتى الموت بعدما بعث لها برسالة نصّية يعلن فيها قراره الانفصال عنها، تمضي حكماً بالسجن المؤبّد. وقد اعترفت آلن بقتل بلوكسام، وهو أب لطفلَين، بعدما بعث لها برسالة نصية جاء فيها: “انتهت علاقتنا”.

 

وورد في الإفادات أمام المحكمة أنها طعنت بلوكسام، 39 عاماً، بواسطة سكّين ذي شفرة بعرض 12 سم، لدى عودته إلى منزلهما بعدما تناول شراباً مع زملائه في العمل.وقد اتصلت عارضة الأزياء السابقة بخدمات الطوارئ وقالت عبر الهاتف: “لقد طعنت صديقي. إنه يُحتضَر أمامي. لقد طعنته. راح يشتمني. كان ثملاً. أعاني من مشكلة عقلية. أمسكت بالسكين وطعنته في قلبه. لم أدرك أين أطعنه، وقد طعنته حتى الموت”.

 

أعطت آلن أيضاً عنوان منزلها إلى عامل الهاتف وأضافت: “لقد مات. عيناه مفتوحتان، لقد مات… لا يتحرك… لقد طعنته”.لدى وصول الشرطة إلى الشقة في سبروس غروف في هاكنول في مقاطعة نوتينغمشير في إنكلترا، وجدوا بلوكسام ممدداً على الآرض وآلن راكعة قرب رأسه المضرّج بالدماء.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *