مصدر:” الاتصالات” تقرر إيقاف باقات الإنترنت المفتوح بداية من أكتوبر التخطي إلى المحتوى

مصدر:” الاتصالات” تقرر إيقاف باقات الإنترنت المفتوح بداية من أكتوبر

مصدر:” الاتصالات” تقرر إيقاف باقات الإنترنت المفتوح بداية من أكتوبر
نت

وكالة اليوم الاخبارية – أفاد مصدر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قررت إيقاف بيع بطاقات الإنترنت اللامحدود، اعتباراً من الأول من أكتوبر القادم على الشركات المشغلة الثلاث.وأضاف المصدر وفقا لـ”المدينة” أن القرار سيقتصر على البطاقات مسبقة الدفع في مرحلته الأولى، ولن يشمل الباقات الخاصة بشرائح الجوال المفوتر ولا خدمات “DSL” المرتبطة بخطوط الهاتف الثابت.

 

وأوضح أن الهدف من القرار ترشيد وتقنين استخدام شبكة الإنترنت، بما يخفف الضغط على الشبكات لتوفير خدمة أفضل، وذلك بعد أن سجلت مؤشرات التشغيل ارتفاع معدلات استخدام الإنترنت بالمملكة عن المعدلات العالمية.

 

من جهة أخرى، أوضحت شركة الاتصالات السعودية رداً على استفسارات المغردين أنه تم إيقاف باقة الإنترنت اللا محدود، فيما أكدت شركتا “موبايلي” و”زين السعودية” عبر حسابيهما بموقع “تويتر” استمرار الباقة.

 

يأتي ذلك فيما يتواصل تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء إيقاف إصدار شرائح الإنترنت اللامحدود، حيث نشطت وسوم “شرايح بيانات مفتوح” و”رسميا الغاء النت المفتوح” و”النت المفتوح مطلب شعبي” للتعليق على الموضوع، حيث عبر مغردون عن تذمرهم من القرار وطالبوا بعدم إيقاف باقات الإنترنت اللامحدود.

المصدر : قبس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *