التخطي إلى المحتوى

مقيمة مصرية ترغب في حل لمشكلتها ” زوجي طلقني بسبب غيرتي عليه وهذا ما كان يفعله بي ” !!

مقيمة مصرية ترغب في حل لمشكلتها ” زوجي طلقني بسبب غيرتي عليه وهذا ما كان يفعله بي ” !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ نشرت مقيمة مصرية المشكلة الخاصة بها والتي تتعلق بالغيرة رغبة منها في إيجاد الحل والمساعدة من كافة المتواجدين والمتابعين لمشكلتها .

 

حيث قالت ” تزوجت منذ5أشهر لا أنكر بأن زوجي طيب وهادئ ويخاف الله أن يظلمني,ولكن طوال هذه المده كنت أجر منه الكلام الحلو جرا.وأعطيه ما كل ماعندي وأخدمه واقوم بواجباته كما يريد و لايراني إلا بشكل يرضاه اسابقه لألبي له حاجاته(ليس مدحا لنفسي لا إنما هذه شهادة أمه لي)!!!ومع هذا لم أبالي بحاله معي..وكنت أصارحه بأني أحتاج لأن أشعر بأنه زوجي..كان لا يأكل من مكان ما آكل ولا يشرب. كنا نخرج باستهرار للنزه وكنت أفرح بهذا ظننته إهتمام بي ولكن مع الاسف يجلس جسدا معي وعينه هنا وهناك ولم أن أهتم بهذا لأني أعلم بأن أغلب الرجال بهذا الحال؟؟؟؟ ولكن الادهى أنه يقول إنظري لهذه عيونها..وشكل هذه,,ووووو..كنت أغضب أحيانا وأبكي أحيانا أخرى بل كان يغضب مني عندما أظهر غيرتي ويقول(انا حر).

 

وأكملت رسالتها قائلة ” ويحاول أن يختلق مشكلة ولكني أسكت منه وأذهب لأصلي وأطفئ النار؟؟ومع هذا محبتي له تنسيني ما يفعله بي وأرضى بمجرد أن أجده يبتسم.ومن كثرةمحبتي له كنت لا أرضى أن ينظر لبنات الناس هكذا فعرضت عليه أن يتزوج بأخرى أختارها له أنا كما يريدها..ولكن مع هذا لم أكن أتخيل أنه سيأتي يوم ويطلقني فيه بلا سبب ويتركني دون سابق إنذار…و ظللت أنتظره يعيدني حتى إقتربت عدتي أن تنتهي(بقيت أيام فقط) وأنا أبحث له عن عذرساعة..وساعة أخرى ألوم نفسي لإحتمال تقصيري معه وأعيب بنفسي حتى لا يقع عليه أي لوم .ولا تتخيل إنسابه محبتي له .

 

وفي نهاية الرسالة إعتذرت المقيمة للجميع على الإطالة قائلة ” .آسفه جدااااااا على الإطاله عليكم ولكن سؤالي هل ما حدث لي هذا أمر طبيعي ؟؟أم أنني بقصتي هذه متفرده فيصبح الخطأ مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أريد رأيكم لو فكرت أن اعود له لو طلب مني هذا؟؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *