الكويت.. اعتقال وافد بريطاني اقتحم قصر الشعب حاملاً "سيفاً" التخطي إلى المحتوى

الكويت.. اعتقال وافد بريطاني اقتحم قصر الشعب حاملاً “سيفاً”

الكويت.. اعتقال وافد بريطاني اقتحم قصر الشعب حاملاً “سيفاً”
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – اعتقل رجال الأمن بالكويت بريطانياً اقتحم بوابة قصر الشعب في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين وهو بحالة سكر شديد، وبيده سيف وبصحبته شخص آخر لاذ بالفرار.

 

 

ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية، تأكيد مصدر أمني أن مقتحم قصر الشعب بريطاني الجنسية من مواليد 1982 ويدعى (د. ج)؛ وهو الأمر الذي تأكد بعد العثور بحوزته على صورة إثبات لشخصيته وتبصيمه بواسطة جهاز البصمة.

 

 

وكانت عمليات وزارة الداخلية، قد تَلَقّت بلاغاً بقيام شخص مجهول باقتحام بوابة قصر الشعب، وعند انتقال رجال الأمن إلى موقع البلاغ، تَبَيّن أن الشخص بحالة سكر شديد ويحمل بيده سيفاً؛ إذ حاصره رجال الأمن مع حرس القصر وتمكنوا من السيطرة عليه، بعد أن قاومهم وأتلف عدداً من الدوريات.

 

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط الشخص الذي تَبَيّن أنه في حالة سكر شديدة وشبه تعاطٍ للمخدرات، وتم اقتياده إلى مخفر ميدان حولي وتَبَيّن أنه لا يحمل إثباتاً؛ مدعياً أنه بريطاني الجنسية، وتعذّر التحقيق معه لسوء حالته إثر وقوعه تحت تأثير المسكرات وشبهة المخدرات.

 

 

وبحسب شهود عيان؛ فإن شخصاً آخر كان بصحبة “السكران” وفرّ هارباً ويجري ضبطه.وتم إيداع المقتحم النظارة، ووُجّهت له تهمة إزعاج الآخرين، والسكر في مكان عام، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.
المصدر : الرأي الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *