جندي سعودي يتبرع بكليتة لطفل مريض بالفشل الكلوي التخطي إلى المحتوى

جندي سعودي يتبرع بكليتة لطفل مريض بالفشل الكلوي

جندي سعودي يتبرع بكليتة لطفل مريض بالفشل الكلوي

وكالة اليوم الاخبارية – في لافته مميزة وخبر يدل على الرحمة والتي لا تزال تتواجد في قلوب بعض البشر، افادت مصادر صحية أن أحد جنود وزارة الدفاع السعودية والذي يدعى “تركي بن ناحل” ودية قرر التبرع بكليته الي الطفل الذي يعاني من الفشل الكلوي الذي اصيب به منذ صغره، وذلك ما جعله يعاني كثيرا.

 

ويذكر أن التبرع جاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فالطفل السعودي المصاب بالفشل الكلوي لديه حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي ” الإنستجرام” يتابعه أكثر من 50 ألف متابع، مشيرا إلى أن أحد متابعيه هو من قام بالتبرع بكليته له.

 

وأضاف أحد المصادر أن الجندي السعودي قرر زيارة الطفل الصغير في منزله لكي يعرض عليه انه مستعد للتبرع بكليته وكان الخبر بمثابه فرحه كبيره للطفل واهله.

 

وقد ذهب تركي لعمل الفحوصات اللازمه وبعد يومين اتصل بوالد الطفل واخبره ان العمليه بعد يومان فقط، مشيرا إلى أن الطفل كان يعاني من الالام حاده في الكليتين التي كان يعيش بهما مما دفع الاطباء علي استئصال كلا الكليتين.

 

الأمر الذي جعل والد الطفل يعرض قصته على موقع التواصل الاجتماعي مطالبا بشخص يتبرع لأبنه بكليته لينقذ حياته، وبالفعل اتمت العملية من خلال تبرع الجندي السعودي لطفل بكليته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *