حادث مؤسف أثار جدلا واسعا.. مدرس مصري يغتصب طفل كويتي داخل أتوبيس المدرسة! التخطي إلى المحتوى

حادث مؤسف أثار جدلا واسعا.. مدرس مصري يغتصب طفل كويتي داخل أتوبيس المدرسة!

حادث مؤسف أثار جدلا واسعا.. مدرس مصري يغتصب طفل كويتي داخل أتوبيس المدرسة!

وكالة اليوم الاخبارية – ألقت السلطات الكويتية القبض على مدرس مصري  الجنسية يعمل في الكويت، وذلك لقيامه باغتصاب طفل كويتي يبلغ من العمر 10 أعوام داخل أتوبيس المدرسة الذي يشرف عليه، بمشاركة سائق الأتوبيس الهندي.

 

كما أوضحت أحدى الصحف الكويتية تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى إنه حين انطلقت رحلة يشرف عليها مصري، وسائق هندي من إحدى المدارس في منطقة الجهراء قاصدة منازل عدد من أولياء الأمور، وقرر السائق الهندي والمشرف المصري أن يغيرا خط سير الرحلة.

 

وأضافت الصحيفة أن المصري قدم لطفل عصير يحتوي على مادة مخدرة، وذلك ليقوم بإغتصابه، وبعد انتهاء اليوم الدراسي أعاد المصري الطفل لمنزله متوهم أن فضيحته لم يتم كشفها.

 

وبسؤال والدة الطفل عما حدث معه في يومه الدراسي، اخبر والدته بقصة العصير، الأمر الذي جعلها تقلق وانطلقت به إلى مستشفى الصباح، وبإخضاعه للفحص الطبي تبين أنه تعرض لاعتداء وحشي، فأبلغت الجهات الأمنية.

 

وقام رجال الأمن بالقبض على المتهمين وبمحاصرتهما لم يستطيعا الإنكار واعترفا بجريمتهما البشعة، وأنهما وضعا مخدر في العصير المقدم لضحيتهما حتى لا يدري ماذا فعل به.

 

احتجز السائق الهندي والمشرف المصري على ذمة قضية اغتصاب أحيل بعدها الطفل الضحية إلى الطب الشرعي لإخضاعه للفحص وإثبات الواقعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *