كالعادة .. ضبط آسيويين يمارسان الطب والصيدلة التخطي إلى المحتوى

كالعادة .. ضبط آسيويين يمارسان الطب والصيدلة

كالعادة .. ضبط آسيويين يمارسان الطب والصيدلة
وافد

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث شؤون الاقامة من ضبط أربع خادمات متغيبات عن كفلائهن يعملن في مقهى بمنطقة حولي. وكانت شكوى وردت في قضية إيواء خادمة متغيبة عن المنزل، وبناء على المعلومات التي قدمها الشاكي وبعد إجراء مزيد من البحث والتحري، واتضح أن الخادمة المتغيبة تعمل في مقهى بمنطقة حولي.

 

وبعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم اتجه رجال المباحث إلى المقهى، حيث تمكنوا من ضبط الخادمة المتغيبة، ومعها ثلاث خادمات متغيبات عن كفلائهن، واحدة مخالفة لقانون الإقامة، كما جرى ضبط وافد من الجنسية المصرية على كفالة المقهى، حيث اتضح من خلال التحريات أن المدعو «ع.ع» مصري الجنسية هو من قام بإيواء الخادمات المتغيبات.هذا، وأحيل الجميع إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم.

 

من جهة اخرى، واصل قطاع الأمن الجنائي ممثلا في إدارة بحث وتحري بمحافظة الفروانية ملاحقة مزاولي مهنتي الطب والصيدلة من دون ترخيص، حيث جرى ضبط وافدين آسيويين أحدهما يعمل في شركة نظافة.

 

وبحسب مصدر أمني فإن رجال مباحث الفروانية وصلت اليهم معلومة عن اتجار وافد في الأدوية وبيعها لمخالفي الاقامة، حيث أجريت تحريات حوله للتأكد من قيمة المعلومة والتي انتهت الى أن الوافد يتاجر في الحبوب والمضادات الحيوية مستغلا وجود كم كبير من المخالفين، ليتم ضبطه، وبالتحقيق معه اعترف على آخر يزوده بالحبوب، حيث يتقاسمان حصيلة الاتجار.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *