شرطة العلا تطيح بأفريقي قتل وافدًا عربيًا التخطي إلى المحتوى

شرطة العلا تطيح بأفريقي قتل وافدًا عربيًا

شرطة العلا تطيح بأفريقي قتل وافدًا عربيًا
قتل

وكالة اليوم الاخبارية – ألقت شرطة محافظة العلا القبض على أفريقي قتل وافدًا من الجنسية العربية داخل إحدى المزارع في قرية أم طليحة.

 

 

وأوضح ‏الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام أن شرطة محافطة العلا، التابعة ‎لشرطة منطقة المدينة المنورة، تلقت بلاغًا من مواطن يفيد بأنه توجه لمزرعته في قرية أم طليحة، والتي تبعد عن محافظة العلا عشرة كيلومترات شمالاً، ووجد العامل الذي يعمل لديه بالمزرعة وهو من الجنسية العربية ملقى على الأرض وبه آثار دماء.

 

 

وبناءً عليه تم الانتقال للموقع برفقة فرقة الأدلة الجنائية، والبحث الجنائي، ومندوب هيئة التحقيق والأدعاء العام، حيث وجد الشخص المذكور متوفى.
وبينت المعاينة وجود جرح طعني غائر أسفل الإبط الأيسر، ورفعت الأدلة الجنائية الآثار، ونُقل الجثمان لمستشفى الأمير عبدالمحسن، وأودعت بثلاجة المستشفى لاستكمال الكشف الطبي الشرعي.

 

 

وجرى تشكيل فريق بحث من شرطة محافظة العلا، وبالتنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، وفي أقل من ٤٨ ساعة، تم القبض على الجاني من الجنسيه الأفريقية في العقد الرابع من العمر، واعترف بما نسب إليه بمشاركة شخص آخر من بني جنسه في العقد الثالث من العمر.
المصدر : سبق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *