كفيل الخادمة المخالِفة: لا تجيد القيادة مطلقاً ولو حتى عربة يجرها حمار!! التخطي إلى المحتوى

كفيل الخادمة المخالِفة: لا تجيد القيادة مطلقاً ولو حتى عربة يجرها حمار!!

كفيل الخادمة المخالِفة: لا تجيد القيادة مطلقاً ولو حتى عربة يجرها حمار!!
طفيل

وكالة اليوم الاخبارية – «لم أتوصل الى نتيجة ولم أجد حلا وما تم الانتهاء إليه فقط هو حفظ المخالفة الجسيمة التي سجلت على خادمتي الآسيوية، والتي لا تجيد بالمطلق القيادة وكل علاقة تربطها بالسيارة هو الجلوس في المقعد الخلفي حال تنقلي وأسرتي الى السوق، أفزعتني المخالفة لأنها ترسخ في داخلي وجود تلاعب في المرور وهذا التلاعب قد يطول الجميع وليس خادمتي فقط.

 

ولكن لم أصل الى شيء وتم الاكتفاء فقط بحفظ مخالفة جسيمة مسجلة على خادمتي الآسيوية» هذا ما قاله مواطن لـ «الأنباء» بشأن واقعة غريبة عايشها شخصيا.

 

وأضاف المواطن أنه خلال المضي في تجديد إقامة خادمتي فوجئت بوجود بلوك على التجديد، وتوجهت لمعرفة لماذا البلوك؟ وكانت الصدمة المدوية.. خادمتي سجل عليها مخالفتان الأولى قيادة مركبة دون رخصة سوق، والثانية قيادة مركبة بدفتر سوق منته، والمخالفتان غير مباشرتين.

 

وقال المواطن: توجهت الى مسؤولي الهجرة وأقسمت ان الخادمة لم يسبق لها ان قادت سيارة وربما قادت في حياتها عربة يجرها حمار، ومع ذلك أبلغوني بأن الأمر يختص به قطاع المرور، وتوجهت الى مكتب الوكيل المساعد والذي حول الموضوع الى إدارة تحقيق المخالفات وبعد ماراثون من التحقيقات انتهت إلى عدم العثور على الملف، وخلصت التحقيقات الى حفظ المخالفة.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *