أنواع التأشيرات وأسعارها بتساهيل مصر التخطي إلى المحتوى

أنواع التأشيرات وأسعارها بتساهيل مصر

أنواع التأشيرات وأسعارها بتساهيل مصر

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت الجوازات السعودية خلال الفترة الأخيرة تغير أسعار رسوم التأشيرات وزيادة أسعارها، الأمر الذي وجد الكثير من الإنتقادات على ذلك القرارا.

 

واليوم تعلن مكانب تسهيل مصر عن أنواع التاشيرات وقيمة كل تاشيرة بالجنية المصرى طبقا للسياسات المعتمدة من قبل الخارجية السعودية.

 

الجدير بالذكر ان الجالية المصرية بالسعودية إعلنت منذ أول أمس عن تدشين حملة ضخمة لمقاطعة تسهيل مصر للمشاركة فى الحملة، مشيرا إلى أن الأسعار الجديدة والمعتمدة في تلك المكاتب تتمثل في زيادة أسعار زيارة الزوجة والاولاد الى 2000 ريال و5000 جنيه مصري لثلاث شهور.

 

وقد ناشد عدد من المقيمين في المملكة بضرورة وقف لزيارات خلال الفترة القادمة وذلك حتى أن يتضح الأمر ومعرفة ما إذا كان القرار سيتم تطبيقة من عدمة، مع التأكيد على أن القرار من شأنه أن يقرب المسافات بين المقمين في المملكة وعائلته بجلبهم للعيش معه.

 

فيعد القرار مفيد للمواطن والمقيم في المملكة، فالنسبة للمواطن السعودي اصحاب المتاجر والعقارات والسلع لاستهلاكية أصبح الوافد بالنسبة لهم قوة شرائية ضخمة تدر عليه ملايين من التعامل معه، فما كان يقوم بصرفة على أهله في بلدة يقوم بصرفة داخل المملكة عليهم، بالنسبة للمقيم فالقرار مفيدة لتقريب المسافات بين الزوج واولاده والبعد عن المعاصي والفتن ويعيش المقيم فى بيئة سليمة للعمل ويستطيع ان يتابع ويربي ابنائه عن قرب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *