السعودية تصدر قرارات بشأن تحويل أموال المصريين العاملين بالمملكة التخطي إلى المحتوى

السعودية تصدر قرارات بشأن تحويل أموال المصريين العاملين بالمملكة

السعودية تصدر قرارات بشأن تحويل أموال المصريين العاملين بالمملكة

وكالة اليوم الاخبارية – أصبح مصر تعاني من حالة إقتصادية متدهورة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع بالكثير من شبابها للسفر بحثا عن فرصة عمل خارج البلاد، وذلك لتخلص من الازمة الأقتصادية التي يعانون منها.

 

وتعد المملكة العربية السعودية أولي الدول التي يفكر الكثيرين السفر إليها لكونها دولة عربية ولديها علاقات مشتركة بين مصر، كما أن فرص العمل لديها قد تكون متوفره بشكل أكثر من أي دولة أخرى.

 

وعلى الرغم من ذلك فأصبحت المملكة خلال الفترة الأخيرة تصدر عدة قرارات من شأنها أن تمنع دخول العمالة المصرية إليها، تلك التي تثير غضب المصريين بالخارج و كذلك الحكومه المصريه.

 

القرارات التي صدرت من السفارة السعودية بشأن تحويل أموال المصريين العاملين بالمملكه :

– من حق المصري الذي يعمل بالسعودية ان يقوم بتحويل مبلغ عشرة الاف دولار او ما يعادله من اي عمله اخرى دون زيادة وهو بعكس السابق حيث لم يكن هناك حد مسموح للتحويل.

 

– تم إقرارإلغاء تحويل المبالغ المالية عن طريق التحويلات البريدية او الخطابات وأن يقتصر تحويل المبالغ المالية عن طريق تحويلات البنوك فقط.

 

مازالت الجهات المصريه المسئوله تناقش هذه القرارات والتي من المؤكد أنها ليست في صالح المصريين العاملين بالسعوديه والأكيد أيضا أنها أصبحت أمر واقع يجب القبول به.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *