مناشدة من مقيم في المملكة للجهات المختصة التخطي إلى المحتوى

مناشدة من مقيم في المملكة للجهات المختصة

مناشدة من مقيم في المملكة للجهات المختصة
مقيم

وكالة اليوم الاخبارية – انا لدي مشكله تعرض لعملية نصب من مواطن سعودي وأصدر لي شيكين ب٢مليون دولار بدون رصيد وصدر ضده عدت احكام ويوجد ملف استرداد مجرمين في مكتب النائب العام ومكتب التعاون الدولي التابع للنائب العام رقم 2012/13 وارسلت صيغه تنفيذيه.

 

وعدت استعجلات مع الأحكام لوزارة الخارجية السعودية عن طريق الخارجية المصرية لتسليم المواطن السعودي الهارب أورد أموالي بموجب الأحكام الجينائية الصادره ضده من القضاء المصري اسم المواطن السعودي /يوسف بن ابراهيم بن سلمان /لان قام بإصدار شيك قيمته مليون دولار من حسابه الخاص علي بنك hsbc البريطاني المصري وقام بتظهير شيك اخر قيمته مليون دولار علي بنك الاسكندرية من حساب حمدي فؤاد عباس صقر.

 

واثبتو الطب الشرعي مظور صلبآ وتوقيعآً وقام المواطن السعودي بعمل توكيل عام وضاف في بند صرف الشيكات من بنك الاسكندرية توكيل رقم 2008/10739 شهر العقاري الجيزه شارع مراد واستخرجنه سرية حسابات من حساب المواطن السعودي بحكم من محكمة استئناف القاهره.

 

واتضح انه البنك البريطاني المصري فتح لي حساب بألفين دولار واستخرج لي دفتر شكات وبطاقة ايئتمان بدون اي ضمان نرجوء منكم المساعدة في حل مشكلتي والحصول علي أموالي المسروقة بشيكات بدون رصيد من عدت سنوات من المواطن السعودي /المجني عليه / خلف عبدالعال محمد ت 01112377711.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *