"المرور" يقبض على قائد الشاحنة المهمل على طريق الأحساء وقرار بإيقافه شهراً التخطي إلى المحتوى

“المرور” يقبض على قائد الشاحنة المهمل على طريق الأحساء وقرار بإيقافه شهراً

“المرور” يقبض على قائد الشاحنة المهمل على طريق الأحساء وقرار بإيقافه شهراً
مرور

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت الإدارة العامة للمرور عن اتخاذها للإجراءات النظامية تجاه قائدي مركبتين ظهرا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وكادت مخالفتهما تسبب حادثا مروريا على طريق الدمام-الأحساء.

 

وقالت الإدارة : “إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمقطع الذي يظهر اعتراض شاحنة أمام سيارة صغيرة من نوع يارس على طريق الدمام – الأحساء السريع ما كاد يتسبب في حادث مروري يهدد حياة قائد اليارس ومرافقيه والمركبات الاخرى بنفس الطريق ، ونتيجة لماظهر فقد قامت على الفور إدارة مرور المنطقة الشرقية بتكليف مرور الأحساء بإحضار قائدي المركبتين والتحقيق معهما حول المخالفات المرتكبة منهما حيث تم عرضهما برفق كامل الأوراق على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية”.

 

وكشفت الإدارة العامة للمرور عن صدور قرارات على قائد الشاحنة وقائد اليارس تتمثل في إيقاف قائد الشاحنة (هندي الجنسية ) لمدة (شهر واحد) وتحرير المخالفات المستحقة مع حجز الشاحنة لمدة ١٥ يوماً.كما تم تحرير المخالفات المستحقة على قائد السيارة اليارس (سعودي الجنسية) ومن ضمنها مخالفة السرعة.

 

الإدارة العامة للمرور حذرت من ارتكاب المخالفات المرورية مؤكدة بأنها ستتعامل بحزم مع المخالفات المؤثرة على السلامة العامة داعية الجميع للتقيد بالأنظمة المرورية.

المصدر : سبق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *