هكذا استدرج طفل ليغتصبه ثم قتله و رماه لحيوان مفترس لينهش جسده! التخطي إلى المحتوى

هكذا استدرج طفل ليغتصبه ثم قتله و رماه لحيوان مفترس لينهش جسده!

هكذا استدرج طفل ليغتصبه ثم قتله و رماه لحيوان مفترس لينهش جسده!
طفل

منوعات – اقدم فلاح مصري في قرية بأبنوب على فعل أبشع جريمة كانت قد هزت الشارع العربي ككل، حيث قام بقتل طفل يبلغ من العمر 4 أعوام فقط و ذلك بعدما فشل في إغتصابه خوفاً من أن يفتضح أمره للناس، و الأصعب من ذلك فقد تركه بين الأشجار في الخلاء لينهش حيوان مفترس جسده و يقطعه إرباً.

 

تلقى  اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب من “ح.س.ع” “31 عاماً” فلاح مقيم السوالم البحرية دائرة المركز، بغياب نجله “ح.ح. س” عقب خروجه من منزل جده بذات الناحية، و ورد في اليوم التالي بلاغ من ضبط الفلاح “ش. م. م.” “36 عاماً”، بعثوره على جثة الطفل بين الأشجار.و عند وصول سيارة الإسعاف للمكان قام المسعفون بفحص و مناظرة الجثة و تبين أن بها اثار نهش حيوان و إصابات متفرقة بالجسم، كما وجدوا بجانبه اثار اقدام حيوان و شورت برتقالي بقربه.

 

و بعد التحقيقات التي قالت بأن الوفاة جنائية لوجود إصابات بالجثة وعدم وجود اعتداء جنسي بها حسب التشريح، قام والد المجني بإتهام “خ. ع. م. 38 سنة” بأنه وراء قتل طفله، حيث شوهد حال عودته من الأرض التي حدثت فيها الجريمة، و عقب الواقعة غادر القرية لمدة 15 يوماً مما اثبت للوالد فعلته و اثار الشكوك لجميع اهل القرية.

 

وتحققت التحريات من صحة المعلومات، حيث كان المتهم متواجد بمكان الواقعة  في ذات التوقيت، وغادر القريةخوفاً من ضبطه وأنه وراء ارتكاب الجريمة وخشي افتضاح أمره فتخلص من الطفل بقتله.قام مكتب التحريات بالضغط على المجرم ليعترف بارتكابه ابشع جريمة بعدما فشل في اغتصاب طفل بريء قتله و جعل حيوان مفترس يكمل عليه،و قررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *