أهالي الرياض يستحضرون إنجازات سلمان في 5 عقود التخطي إلى المحتوى

أهالي الرياض يستحضرون إنجازات سلمان في 5 عقود

أهالي الرياض يستحضرون إنجازات سلمان في 5 عقود

وكالة اليوم الاخبارية – توجه أكثر من 20 ألف من أهالي مدينة الرياض لزيارة قصر الحكم، والذي أوضح من خلال معالمه الداخلية أهم وأبرز انجازات خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان” تلك التي تبدأ منذ أم كان أميرا لمنطقته حتى أن أصبح ملك المملكة.

 

وقد توقف الزوار أمام الصور النادرة التي ضمها معرض “سلمان التاريخ”، وتسمروا لمشاهدة الأفلام الوثائقية المتنوعة التي تحكي عن شخصية الملك سلمان.

 

وويذكر ان تلك الزيارة مكنت الزوار التعرف على كيف استطاع الملك سلمان أن يبني على مدى أكثر من خمسة عقود، عاصمة عصرية يشار إليها بالبنان، وتبهر كل من يأتي إليها من رؤساء الدول والوزراء والأدباء والمثقفين، وكيف أنه بثقافته العالية، يتحدث عن محبوبته الرياض.

 

وأشار الزوار إلى قدرته الخارقة، وإرادته الصلبة، وقدرته العالية على المبادرة وتحقيق الإنجازات، التي أسهمت في أن تكون العاصمة السعودية، والتي تمثل اليوم واحده من أغني الدول وأكثرها رخاءا واستقرارا وأمنا على مستوى العالم.

 

وقد أشار الزوار إلى  عدة صور تواجدة بداخل القصر تشير إلى  خادم الحرمين الشريفين ومدى قدرته على التقدم بالمملكة لال العقود الماضية والقادمة أيضا، تلك الصور التي التقطت في فترات متفرقة، حيث يتم عرض 10 صور له إبان فترة حكم الملك عبدالعزيز، ومثلها إبان فترة الملك فيصل، وثمان صور إبان فترة الملك سعود، ومثلها إبان فترة الملك خالد، و10 صور في عهد الملك فهد، وثماني صور إبان فترة الملك عبدالله، فيما تحكي 18 صورة أخرى أجمل المواقف واللحظات عن الجوانب الإنسانية والعملية للملك سلمان.

المصدر:عكاظ

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *