إمرأة كلما رأت حلم في منامها يحدث في اليوم الثاني .. لن تصدق ما حدث لها !! التخطي إلى المحتوى

إمرأة كلما رأت حلم في منامها يحدث في اليوم الثاني .. لن تصدق ما حدث لها !!

إمرأة كلما رأت حلم في منامها يحدث في اليوم الثاني .. لن تصدق ما حدث لها !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ إنتشرت على كافة مواقع التواصل الإجتماعي قصة إمرأة كلما رأت حلم أو شاهدت حلم في منامها يحدث لها في اليوم الثاني، حيث أنه في يوم من الأيام رأت المرأة أن ولدا لها يشعل الكبريت ويقربه من عينه حتى أصبحت حمراوتين .

 

ففزعت الأم من نومها وهي تستعوذ بالله من الشيطان الرجيم لكن قلبها لن يرتاح وذهبت إلى غرفة إبنها لتطمئن عليه ودخلت الأم على إبنها الحجرة ورأته يشاهد الحاسوب والشاشة تعكس صورته على النافذة ورأت الأم ما جعلها تفزع أيضا .

 

حيث رأت الأم إبنها وهو يشاهد فيلما إباحيا وأرادت الأم أن تصرخ ولكنها قررت الإنسحاب لدراسة الموقف وخاصة أنها دخلت دون أن يكون إبنها على دراية بما حدث، وقررت الأم أن تدعي الله أن يهدي إبنها .

 

وفي الصباح الباكر رأت ابنها يتأهب للخروج خارج المنزل وكانا لوحدهما فوجدتها فرصة للحديث، فسألته بني ما رأيك في شخص جائع ماذا تتوقع منه أن يفعل حتى يشبع ؟ فأجابها بشكل بديهي يتناول الطعام أو يشتري لنفسه شيئا ليأكله، فقالت له وإن كان لا يمتلك المال، عندها صمت وكأنه فهم شيئا ما، فقالت له وإذا تناول فاتحا للشهية ماذا تقول عنه ؟ أجابها بسرعة أكيد أنه مجنون أو مختل عقليا .

 

فقالت الأم لإبنها أنك تفعل مثل هذا المجنون فإستغرب الإبن من رد فعل أمه وقال لها كيف فأجابته بمشاهدتك للأفلام الإباحية التي تزيد رغبتك للنساء وأنت غير متزوج فأخجل الإبن من أمه وقال لها أانه أخطأ ووعدها بأن لا يعود لمثل هذا التصرف مرة أخرى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *