القبض على عصابة مصرية تخصصت في تزوير العملات والتأشيرات بحولي التخطي إلى المحتوى

القبض على عصابة مصرية تخصصت في تزوير العملات والتأشيرات بحولي

القبض على عصابة مصرية تخصصت في تزوير العملات والتأشيرات بحولي

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر امنية مطلعه أن الإدارة العامة لمباحث الجنائية “مباحث حولي” قد تمكنت من إلقاء القبض على عصابة رباعية تحمل الجنسية المصرية، تخصصت في تزوير العملات الكويتية بالاضاف إلى  التأشيرات والإقامة في الكويت.

 

وأوضح المصدر الأمني أن التحريات الخاصة برجال مباحق حولي توصلت لقيام أحد أشخاص العصابة بتزوير العملات والتأشيرات، وعلى اساس ذلك تم تشكيل فرقة امنيه من مباحث حولي وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين للواقعة وتم ضبط المتهمين.

 

مشيرا إلى  أن المتهم الأول يدعي “طارق حسن” مصري الجنسية مقيم في منطقة ميدان حولي، عثر بحوزته على عدد ٣ جوازات تحمل إقامات مزورة بالإضافة إلى انه يقوم بعمليات تزييف العملة الكويتية فئة 10 دينار.

 

وخلال التحقيق معه اقر انه قام بتزويرها بالتعاون مع المتهم الثاني الذي يدعي “تامر على” مصري الجنسية، بالتعاون مع المتهم الثالث يدعي “احمد عوض” مصري الجنسية،  والمتهم الرابع يدعي “علي خلاف” مصري الجنسية الذين كانوا يأخذون المبالغ المزيفة وتبيضها من خلال شراء الأغراض من البقالات والأسواق الشعبية.

 

وأضاف المصدر أنه تم تحرير قضية للمتهمين، وضبط الأجهزة والأدوات والآلات والمبالغ المالية المزيفة والبطاقات المدنية والإقامات التي يستخدمها في عمليات التزييف والتزوير في سكن المتهم الأول بالتعاون مع باقي المتهمين وبمواجهتهم جميعا اقر المتهمين بما نسب إليهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *