بدء قبول طلبات راغبي العمل بالكويت التخطي إلى المحتوى

بدء قبول طلبات راغبي العمل بالكويت

بدء قبول طلبات راغبي العمل بالكويت

وكالة اليوم الاخبارية – اعلنت وزارة القوى العاملة، يوم الأحد الماضي، قبولها لطلبات راغبي العمل في الكويت، وذلك لمدة 10 أيام، مشيرا إلى  أنه تتوفر لديها 272 فرصة عمل في شركة التجارة والمقاولات بدولة الكويت.

 

وأوضحت الوزارة أن الوظائف المعلن عنها متوفره برواتب تتراوح ما بين 130 إلى 160 دينار كويت، ذبك بالإضافة إلى   مزايا توفير السكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

 

وأوضح “محمد سعفان” وزير القوى العاملة: إن شركة “الأمراء” للتجارة والمقاولات بالكويت، تطلب 272 فرصة عمل، منها 50 على مهن فني لحيم كابلات، والراتب 160 دينار كويتي، و80 عامل حفر لحفر وسحب الكابلات، والراتب 130 دينار، و100 عامل لخدمة لحيم كابلات والراتب 140 دينار، وذلك بمؤهل متوسط، وخبره من 5 إلى 10 سنوات والسن من 20 إلى 45 سنة.

 

وأضاف الوزير، أن الشركة تطلب أيضا 20 فني تبليط خرسانة، والراتب 150 دينار، والخبرة من 3 إلى 5 سنوات، و12 فني كهرباء، والرتب 150 دينار، والخبرة من 5 إلى 7 سنوات، و10 سائقين والراتب 130 دينار والخبرة 3 سنوات، وذلك بمؤهل متوسط والسن من 20 إلى 45 سنة.

 

وأكد الوزير أن طلبات التقديم مفتوحة ولمدة عشرة أيام فقط، ولتقديم بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفق معها شهادة الخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *