عروس سعودية تطلب من زوجها في ليلة زفافهما أن يحضر لها ماء (لن تتوقع ما حدث لها) التخطي إلى المحتوى

عروس سعودية تطلب من زوجها في ليلة زفافهما أن يحضر لها ماء (لن تتوقع ما حدث لها)

عروس سعودية تطلب من زوجها في ليلة زفافهما أن يحضر لها ماء (لن تتوقع ما حدث لها)

جاءت الليلة التي كان يحلم بها هذا الشاب وهذه الفتاة في إحدى المدن السعودية، وهى ليلة الزفاف والتي قررا الاحتفال بها في أكبر الفنادق في المملكة العربية السعودية، وبالفعل تم الاحتفال في أحد الفنادق المشهورة في المملكة، وبعد انتهاء الاحتفال قرر الزوج أن يأخذ عروسه إلى المنزل بعد أن شعر كلاهما بالتعب والإرهاق الشديد.

 

وبالفعل قام الزوج باصطحاب عروسه معه في سيارته الفارهة، وأثناء عودتهم إلى المنزل طلبت الزوجة من الزوج أن يتوقف بعض الوقت لشراء رجاجة مياه لها، وبالفعل وقف الزوج بالسيارة أمام (سوبر ماركت)، وقام الزوج بالنزول من السيارة وتركها تعمل والباب مفتوح.

 

ولم يمكث هذا الرجل داخل السوبر ماركت سوى بضع دقائق قليلة، ثم عاد إلى سيارته، وهنا وجد مفاجأة صادمة، حيث لم يجد السيارة ولا العروسة، فجن جنون هذا العريس وقام على الفور بإبلاغ الشرطة، وظلت الشرطة تبحث لمدة يومين عن العروس أو السيارة ولم تجد أيا منهما، وكان الزوج في حيرة شديدة لأنه لم يبلغ أهل عروسة بما حدث.

 

ولكنه قرر في اليوم الثالث أن يذهب إليهم ويخبرهم بالحقيقة كاملة، وبالفعل قام بإخبارهم، فما كان من أهل عروسته إلا أنه يخبروه بإنه إن لم يحضر أختهم لهم فسوف يقومون بضربه، وأعطوه أسبوعا واحدا مهلة، ولكن هذا الأسبوع مر دون العثور على زوجته، فقام بالفعل إخوة عروسته بضربه ةوإحداث عاهة مستديمة له، وإلى الآن لم يتم العثور على هذه العروسة.

 

المصدر : نجوم مصرية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *