الكاتبة الكويتية فجر السعيد تفجر مفاجأة كبرى حول المصري الداعشي المقبوض عليه في الكويت التخطي إلى المحتوى

الكاتبة الكويتية فجر السعيد تفجر مفاجأة كبرى حول المصري الداعشي المقبوض عليه في الكويت

الكاتبة الكويتية فجر السعيد تفجر مفاجأة كبرى حول المصري الداعشي المقبوض عليه في الكويت

وكالة اليوم الاخبارية ـــ طالبت الكاتبة الكويتية فجر السعيد وزارة الداخلية المصرية بالتعاون مع وزارة الداخلية الكويتية في التحقيقات مع المصري الداعشي إبراهيم سليمان الذي تم القبض عليه في الكويت من أجل محاولة الوصول إلى أسباب تحذير السفارة الأمريكية رعاياها بعدم الخروج اليوم .

 

حيث حذرت السفارة الأمريكية رعايها بعدم الخروج والظهور في التجمعات الكبيرة والحفلات والسينما اليوم الأحد، حيث قالت الكاتبة فجر على صفحتها الرسمية على الفيس بوك ” يمكن أكون غلطانة ولكن هذه الأيام كل شيء جايز.. لماذا لا يكون التحذير الأمريكي لرعاياها في مصر مرتبط بالإرهابي الداعشي المصري الذي حاول قتل الأمريكان في الكويت “.

 

كما أضافت قد تكون المعلومة الواصلة للمخابرات الأمريكية والتي صدر على إثرها التحذير.. بأن هناك مصريا سيقوم بعمل عدائي للأمريكان ولم يحدد مكانه ” .

 

حيث كانت الداخلية الكويتية قد أعلنت أمس السبت، القبض على وافد مصري يدعى إبراهيم سليمان من مواليد 1988 ويحمل الجنسية المصرية، إثر حادث تصادم متعمد بين المركبة التي كان يستقلها وهي مركبة نظافة تتبع إحدى شركات المقاولات المحلية بمركبة أخرى تقل خمسة من الأمريكيين، وتبين من التحقيقات الأولية أنه كان مفتعلا من قبل المتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *