بدل السكن للمعلمين يصرف كاملاً الشهر الجاري ولا خصم للفروقات من المعلمات التخطي إلى المحتوى

بدل السكن للمعلمين يصرف كاملاً الشهر الجاري ولا خصم للفروقات من المعلمات

بدل السكن للمعلمين يصرف كاملاً الشهر الجاري ولا خصم للفروقات من المعلمات
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن الوكيل المساعد للقطاع المالي بوزارة التربية يوسف النجار عن أنه سيتم صرف بدل السكن للمعلمين الوافدين للشهر الجاري كاملا 150 دينارا.

 

لافتا إلى أنه لم يتلق أي كتاب من الديوان يتعلق بتخفيض البدل حتى الآن.وقال النجار في تصريح خاص: إننا جهة تنفيذية كبقية الوزارات لقرارات ديوان الخدمة المدنية، لذلك سننفذ القرار فور وصوله، ولا يوجد أمامنا أي خيار. هذا.

 

وأكدت مصادر ان قرار تخفيض بدل السكن للمعلمين والمعلمات الوافدين لا يتضمن خصم الفروقات المالية من بدل الإيجار من المعلمات والذي تم تنفيذا لحكم محكمة التمييز حيث تم صرف 150 دينارا بدلا من 60 دينارا من ابريل حتى سبتمبر الماضيين.ونفت المصادر تضمن قرار مجلس الخدمة المدنية الذي صدر الأسبوع الماضي ونص على تخفيض بدل السكن للمعلمين والمعلمات الى 60 دينارا، النص على خصم الـ 90 دينارا التي صرفت للمعلمات لمدة 6 أشهر.

 

كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» عن أن تعليمات صدرت من القيادات العليا بوزارة التربية للإدارات المدرسية بعدم تسجيل غياب على الطلبة المتغيبين يوم غد الأربعاء، الذي يصادف يوم عاشوراء، مشيرة إلى أن التعليمات صدرت باحتساب اليوم بعذر مقبول.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *