ابحثوا عن هذه الوظائف فهي تؤمن أعلى رواتب في العالم! التخطي إلى المحتوى

ابحثوا عن هذه الوظائف فهي تؤمن أعلى رواتب في العالم!

ابحثوا عن هذه الوظائف فهي تؤمن أعلى رواتب في العالم!
وظيفة

منوعات – يرغب الجميع سواء كان لديهم وظيفة براتب جيد وخبرات ممتازة أم كانوا خريجيين جدد ودون أي خبرة سابقة، بالحصول على وظيفة مناسبة بأعلى راتب ممكن، لكي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتمنحهم الاستقلالية التي يبحثون عنها.وفي الحقيقة هناك بعض الوظائف التي توفر الراتب القادر على تحقيق الاكتفاء للحاجات الأساسية فقط، الا أن هناك عدد كبير من الوظائف الخيالية في العالم، والتي تعطي رواتب عالية جدا نذكر منها:

 

1- خبير: مثل خبراء الكمبيوتر والمعلوماتية والبرمجة، هذه الوظيفة بإمكانها أن توصلك إلى أعلى المراحل المهنية والمادية.  فالدخل السنوي للأشخاص الذين يعملون في هذا المجال يصل الى ما يقارب الـ 105 آلاف دولار أمريكي.2- طيار: فالطيار لا يُقارن بسائق السيارة بتاتاً، وكلما زادت خبرته وتمكن من قيادة الطائرة ذات الحجم الكبير كلما تمكن من الحصول على راتب هائل.  وهذه الوظيفة ليست من الأمور السهلة بل هي مسؤولية كبيرة جدا لأن مئات الأرواح موجودة معه في الطيارة. ويصل الراتب السنوي في العالم لأصحاب هذه الوظيفة حوالي 140 ألف دولار.

 

3- المحاماة: تؤمن هذه الوظيفة دخلاً مرتفعاً في السنة يصل تقريباً إلى 115 ألف دولار أمريكي. حيث أن الخلافات والقضايا العالقة لا تنتهي.  والشخص المتخصص في القانون الدولي وفي شؤون البيئة والأسرة والعقارات هو القادر على كسب الكثير من المال.

 

4- الأطباء: وهذه هي الوظيفة التي تؤمن أعلى راتب بين جميع الوظائف الأخرى، فبشكل عام يتقلضى معظم الأطباء خاصة الذين يملكون خبرة واسعة، الكثير من الأموال.   فيمكن للإنسان التهرب من أي شيء يتطلب منه الدفع، إلا المرض فهو ملزم بزيارة الطبيب.وتصل أجور بعض الأطباء الى 180 ألف دولار أمريكي.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *